البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

اليوم.. فتح تحويل وحدات الإسكان الاجتماعي بالإعلان الثامن

وحدات سكنية - صورة
وحدات سكنية - صورة أرشيفية

تبدأ اليوم الأحد، المهلة التي منحها صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى لحاجزي الإعلان الثامن بمشروع الإسكان الاجتماعي، بمحافظات الجيزة والقليوبية والإسكندرية والشرقية، للتحويل إلى المدن الجديدة التابعة لمحافظاتهم، والتي يوجد بها وحدات جاهزة للتسليم، بعد الزيادة في عدد المتقدمين.


وقالت مى عبدالحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، إنه في محافظة الجيزة، يتم التحويل لمدينة 6 أكتوبر، للحاجزين بمناطق الوراق ومنشية البكارى وكرداسة والواحات البحرية وأبو النمرس.

وفى محافظة القليوبية، يتم التحويل لمدينة العبور، وذلك للحاجزين بمنطقتي بهتيم، وشبرا الخيمة، وفي محافظة الإسكندرية، يتم التحويل لمدينة برج العرب الجديدة، وذلك للحاجزين بمنطقة مرغم قبلي وفي الشرقية، يتم التحويل لمدينة العاشر من رمضان، للحاجزين بمناطق ههيا وفاقوس والزقازيق وبلبيس وكفر صقر.

أضافت مي إن التقديم يتم إلى مقر جهاز المدينة التي سيتم نقل الرغبة إليها خلال الفترة من 15 يناير الجارى وحتى 15 فبراير 2017، مع تقديم شهادة مُحدثة لإثبات الدخل، وإقرار تعديل الرغبة.

وأوضحت أنه في حالة زيادة عدد المحولين عن الوحدات يتم الترتيب طبقًا للأولوية للمتزوج ويعول، ثم المتزوج، ثم الأعزب، مع ترتيب كل قائمة طبقًا للأصغر سنًا.

وقالت إن نحو 375 ألف فرد تقدموا للحصول على وحدات الإعلان الثامن لمشروع الإسكان الاجتماعى منهم 133 ألف فرد للمنافسة على 100 ألف وحدة في مراحل التشطيب و242 ألف فرد لنحو 400 ألف وحدة سيتم تسليمها خلال عام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك