البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

قائد القوات البحرية للسيسي: "لقد حققت لنا الحلم"

اللواء أركان حرب
اللواء أركان حرب أحمد سعيد

توجه اللواء أركان حرب أحمد سعيد، قائد القوات البحرية، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تشريفه له بحضور افتتاح الأسطول الجنوبي.

وقال سعيد في كلمته أثناء افتتاح الأسطول الجنوبي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الخميس، إن "الأسطول الجنوبي يضم تشكيلات جديدة تنضم لقواتنا البحرية، لتكون درعًا قويًا وصلبًا ضد كل من تسول له نفسه المساس بمياهنا الغالية"، مضيفًا: "هذا الأسطول دليل على رؤية السيسي للمستقبل القريب والبعيد بما يحتويه من تحديات تواجه وطننا الغالي".

وأضاف متوجهًا بحديثه لـ "السيسي"، "شهدت القوات البحرية منذ أن توليت منصب القائد العام للقوات المسلحة مرحلة تطوير شامل في جميع النواحي كمًا وكيفًا، واستهدف هذا التطوير أن يكون لدى القوات البحرية إمكانيات تفوق الدول المتقدمة".

وتابع: "لقد حققت لنا الحلم وأصبحت مصر أول دولة بالشرق الأوسط تمتلك حاملتي مروحيات على أعلى مستوى من التكنولوجيا، وهو ما جعلنا في مصاف الدول البحرية المتقدمة".

واختتم حديثه، قائلًا: "نعاهدكم أن نظل درعًا وجنودًا ساهرين على حماية سواحلنا، وأن نكون على أهبة الاستعداد لتكليف كافة المهام، وأن نلبي النداء مهما كانت التضحيات، وألا ندخر جهدًا في حماية وطننا الغالي، مضيفًا: حفظ الله القوات المسلحة، حفظ الله مصر".

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، أعمال التطوير والإنشاءات الجديدة بميناء سفاجا، بمحافظة البحر الأحمر، بالإضافة إلى عدد من المشروعات التنموية؛ بحضور كلًا من المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، وعدد من المسؤولين الآخرين.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك