البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

التموين: تطوير 4 منافذ للشركة المصرية لتسويق الأسماك.. وتوزيع 65 طنا يوميا

محمد علي مصلحي -
محمد علي مصلحي - وزير التموين

أعلن محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أنة تم تطوير 4 منافذ تابعة للشركة المصرية لتسويق الأسماك كمرحلة أولى على أن يتم تطوير وتحديث باقي الفروع خلال الأشهر المقبلة التي يصل عددها إلى 26 منفذا تنتشر بمحافظات الجمهورية في الأماكن الأكثر احتياجا والأكثر تكدسا بالسكان للاستفادة منها في توفير السلع بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطن.

وأشار في بيان له اليوم الأحد إلى أنه تم إعداد خطة تهدف لإعادة تطوير باقي منافذ الشركة في المرحلة القادمة بما يتناسب مع المواصفات والاشتراطات الحديثة وحتى يمكن تحويل فروع الشركة إلى سلسلة حديثة لتوزيع السلع بما يتناسب احتياجات المواطنين كافة. 

وأوضح أنه يتم الاستفادة من منافذ الشركة في توزيع السلع والمقررات التموينية حيث تم تخصيص ماكينات لصرف السلع التموينية في عدد كبير من المنافذ بالإضافة إلى توزيع الأسماك وبخاصة في المناطق الشعبية مثل إمبابة وبشتيل والأميرية والسيدة زينب ومدينة نصر ومنفذين بحدائق القبة والمطرية.

وأضاف مصيلحي أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية بدأت في طرح 65 طن أسماك طازجة يوميا بالإضافة إلى الأسماك المجمدة في منافذالشركة المصرية لتسويق الاسماك والمجمعات الاستهلاكية التابعة لتلبية احتياجات المواطنين كافة من الأسماك بأسعار تقل عن السوق الخارجى بنسبة تصل إلى 30 %.

 وأكد أن الشركة قامت بإعادة تأهيل وتطوير ثلاجة العبور التي تصل سعتها التخزينية إلي 50 طنا وثلاجة أسوان التي تصل سعتها التخزينية إلى 25 طنا للاستفادة منها في حفظ وتخزين الأسماك والاستفادة من الإنتاج المحلي وطرحه في المنافذ التموينية والمجمعات الاستهلاكية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك