البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"إسماعيل": الحكومة تعمل على على توفير إحتياجات السوق من الدواجن بأسعار مناسبة

رئيس الوزراء يدلى
رئيس الوزراء يدلى بتصريحات صحفية - أرشيفية

كشف المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء ، أن الحكومة تعمل على توفير احتياجات السوق المحلية من الدواجن بشكل متكامل وبأسعار مناسبة مع الحفاظ على الصناعة الوطنية.

ولفت رئيس الوزراء -في تصريحات صحفية بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس - إلى أن القرار الذي أصدره مؤخرا حول إعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك كان ضرورة في إطار ارتباطه بتغيير سعر الصرف، مشيرا إلى أنه التقى مجموعة من مسؤولي اتحاد منتجي الدواجن، وأسفر اللقاء عن تقديمهم لمطالبهم، التى ستقوم الحكومة بدراستها ومناقشتها مع كافة الجهات المعنية في هذا الشأن .

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة ستتخذ القرار المناسب لصالح المواطن المصري.

وبشأن توفير الأدوية لسوق الدواء المحلى أكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة تقوم بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بتوفير كافة احتياجات من الدواء مشددا إلى أن الدواء الخاص بمشتقات الدم والاورام والانسولين والمحاليل الطبية على قائمة هذه الأدوية.

 وكشف رئيس الوزراء، أنه سيتم افتتاح مصنع جديد للمحاليل منتصف الشهر الجاري منوها إلى أنه تم فتح اعتمادات الإستيراد الأدوية المطلوبة بالتنسيق بين وزارة الصحة وعددا من الشركات العالمية للأدوية خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وحول موضوع أهالي النوبة أكد رئيس الوزراء أنه استمع لمختلف مطالبهم ووعدهم بتلبية كافة مطالبهم في إطار حرص الحكومة على الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة إليهم بمختلف المجالات وإطلاق مشروعات تنمية وتوفير فرص عمل في وادي كركر ومركز نصر النوبة.

وبشأن تقديم الحكومة لتقرير أداءها للبرلمان بشأن الفترة الماضية أكد أنه تم الانتهاء فعليا من إعداد التقرير وسيتم مناقشته باجتماع الحكومة قبيل إحالته للبرلمان لافتا إلى أن موعد تقديمه للبرلمان قبل انتهاء العام الجاري .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك