البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الزمالك يتحدى "ميدو" في مواجهة صعبة أمام دجلة

الزمالك - صورة ارشيفية
الزمالك - صورة ارشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد صلاح مباراة مهمة في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء أمام وادي دجلة بالجوله الثانية عشر بالدوري الممتاز باستاد السلام.

ويدخل الفريق الأبيض واحدة من أقوى المباريات في مشوار الدوري الممتاز حين يلاقي وادي دجلة، حيث يطمح وادي دجلهً ليس فقط في الفوز بالمباراة أو التعادل أو حتى تحقيق مركز متقدم بالدوري، إنما زاد طموحًا بعد تولي أحمد حسام ميدو قيادته خلفًا لكارتيرون الفرنسي بتقديم عرضا أكثر فنيا. 

ويسعى محمد صلاح المدير الفني للقلعه البيضاء للفوز بالمباراة الثانية على التوالي وتقديم أداء أفضل كما فعلها في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب والفوز بثلاثية نظيفة وزيادة أسهمه في استكمال المهمة وليس مجرد لقب مدير فني "مؤقت" فالمعادلة أصبحت ليست فقط في تحقيق فوز، إنما في تقديم أداء يرضي الجماهير البيضاء.

بينما يسعى أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة في أداء مباراة قوية وبخاصة مباريات مثل هذه تزيد من مجده وشهرته أمام فريقه القديم سواء لاعبًا أو مدربًا وبالتالي سيحاول بشتى الطرق على الأقل إحراج الزمالك لذا سيعاني الزمالك كثيرًا أمام طموحاته ويسعى ميدو في استكمال مشروعه وهو بناء فريق ينافس في السنوات المقبلة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك