البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

مدبولي يعلن إنشاء 13 ألف وحدة سكنية بقنا

مصطفى مدبولي - وزير
مصطفى مدبولي - وزير الإسكان

قال الدكتور مصطفي مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، إن الدولة تولي اهتماما كبيرا لمشروعات الإسكان الاجتماعي بمحافظات الصعيد، مشيرا إلى إنشاء 13 ألف وحدة إسكان اجتماعي منها 6000 وحدة بمدينة قنا الجديدة و7000 وحدة بمختلف مراكز المحافظة .

وأشار الوزير، خلال افتتاحه محطة المياه بالحراجية، إلى أن محافظة قنا من أوائل المحافظات علي مستوي الجمهورية التي تم الإعلان فيها عن محور جديد من محاور الإسكان الاجتماعي وهي وحدات عقود الإيجار للفئات التي يقل دخلها عن 1500 جنيه وسيتم خلال الشهر المقبل تسليم عدد من العقود وذلك بعد الإنتهاء من توصيل كافة المرافق .

وأضاف أنه يجري العمل علي تنفيذ مشروع توصيل الصرف الصحي لقرى محافظتي قنا وسوهاج بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي وهو يعد من أكبر المشروعات التي سيتم تنفيذها بمحافظات الصعيد، مؤكدا أن الوزارة تنتهج سياسة جديدة من خلال دفع العمل بجميع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي المتوقفة لكي يتم الاستفادة منها ومن ضمن تلك للمشروعات مشروع محطة مياه الحراجية وتم اتخاذ قرار برفع طاقة المحطة الانتاجية لتوفير مياه الشرب النقية لأهالي القرية والقري والمجاورة التي تخدمها المحطة.

ووزع وزير الإسكان عقود وحدات الإسكان الاجتماعي للمستفيدين ومن انطبقت عليهم الشروط، كما تفقدا بعض الوحدات السكنية بمدينة قنا الجديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك