البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ديربي مدريد وقمة البوندزليجا ضمن أهم مباريات اليوم

مباريات اليوم في
مباريات اليوم في مختلف البطولات

تتجه عشاق الساحرة المستيرة خلال مواجهات من العيار الثقيل، بجميع دوريات العالم.

الدوري المصري

تنتهي منافسات الجولة التاسعة، بمواجهة قوية، عندما يلتقي الانتاج الحربي بنظيره الأهلي، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب السلام.

الدوري الإنجليزي

تنطلق الجولة الثانية، بمواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد على ملعب أولدترافورد "مسرح الأحلام"، في تمام الثانية والنصف ظهرًا.

وفي الخامسة مساءً، تقام 6 مبارياتت، حيث يستضيف ساوثهامتون نظيره ليفربول في مواجهة قوية، وإيفرتون يواجه سوانزي سيتي، ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على كريستال بالاس، ويواجه واتفورد حامل اللقب ليستر سيتي، وسندرلاند يستضيف فريق هال سيتي، وستوك سيتي يستضيف بورنموث.

وينتهي اليوم بمباراة قوية في تمام السابعة والنصف مساءً، عندما يواجه فريق توتنهام نظيره وست هام يونايتد، بلقاء في غاية الصعوبة على الأخير.

الدوري الإسباني

ديربي مدريد يعود من جديد، عندما يحل ريال مدريد ضيفًا على غريمه أتليتكو مدريد على ملعب فيستني كالديرون في تمام العاشرة إلا ربع، كما يستضيف برشلونة نظيره مالاجا في الخامسة والربع.

الدوري الإيطالي

مواجهة جماهيرية عندما يواجه أودينيزي فريق نابولي في السابعة مساءً، كما يلعب حامل اللقب يوفنتوس مباراته بالجولة الثالثة عشر فريق بيسكارا في العاشرة إلا ربع.

الدوري الألماني

قمة البوندزليجا، عندما يستضيف بروسيا دورتموند غريمه التقليدي بايرن ميونخ، في السابعة والنصف مساءًا، وفولفسبورج يواجه شاركة في مواجهة قوية في تمام الرابعة والنصف مساءً.

دوري أبطال آسيا

ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، يحل العين الإماراتي ضيفًا على جيونبك هيونداي الكوري، في تمام الثانية عشر من ظهر اليوم، في مواجهة قد تحدد معالم بطل آسيا، والذي سيشارك في كأس العالم للأندية، قبل لقاء العودة المقرر له يوم السبت المقبل 26 نوفمبر.

المحترفين

بعد تألقه مع منتخب مصر، يلعب محمود حسن تريزيجيه مع فريقه موسكورن مباراة مهمة أمام جينت، في الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات الدوري البلجيكي، في تمام التاسعة والنصف.

كما يلعب عمر جابر مع فريق بازل أمام نظيره أف سي فادوز، في الجولة الخامسة عشر ضمن منافسات الدوري السويسري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك