البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

ريال مدريد يتعثر أمام ليجيا وارسو بتعادل مثير فى دورى ابطال اوروبا

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد أمام ليجيا وارسو

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه ليجيا وارسو البولندي "3-3" في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أحرز أهداف المباراة جاريث بيل، وكريم بنزيما وماتيو كوفاتشيتش لفريق ريال مدريد فى الدقيقة 1 و 35 و 86 ، بينما أحرز أهداف ليجيا وارسو كلا من فاديس أودجيدجا أوفوي وميروسلاف رادوفيتش وتيبو مولين فى الدقيقة 40 و58 و83.

وأهدر ريال مدريد، حامل اللقب، نقطتين ثمينتين قد يندم عليهما كثيرا، وبقي في وصافة المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين خلف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الذي فاز بهدف وحيد على ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي، صاحب المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، ومن ثم ليجيا وارسو في المركز الرابع الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وبذلك تأهل بوروسيا دورتموند الألماني لدور الـ 16 عن المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل مباراتين من نهاية دور المجموعات.

وعلى صعيد اخر فاز إشبيلية الإسباني على دينامو زجرب الكرواتي 4-صفر وتعادل يوفنتوس الإيطالي مع ليون الفرنسي 1-1 في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة.

وعلى ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في إشبيلية، خرج أصحاب الأرض بفوز صريح، بفضل الأرجنتيني لوسيانو فيتو "31" وسبرجيو أسكوديرو "66" والفرنسيين ستيفن نزونزي "80" ووسام بن يدر "87".

أما على ملعب "يوفنتوس أرينا" في تورينو، فقد فشل المضيف في إحراز نقاط المباراة الثلاث رغم أنه افتتح التسجيل عبر الأرجنتيني جونزالو هيجواين "13 من ركلة جزاء"، إلا أن كورنتان توليسو انتقص هدف التعادل لليون (84).

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك