البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين: جميع منظومات الدعم المقدمة للمواطن محفوظة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

قال محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية المحافظة، إن الوزارة ستحافظ على منظومات الدعم التي تقدم للمواطنين سواء كانت منظومة الخبز أو التموين أو استبدال نقاط الخبز.

وأضاف الوزير أن جميع الحقوق المكتسبة للمواطنين من خلال المنظومة التي تأتي بالتزامن مع دراسة أطروحات التطوير المقدمة من مجموعة العمل المعنية بالتعاون مع الشركات المنفذة للمنظومة التي ترتكز على تحسين وتيسير إجراءات الحصول على بطاقات التموين والتشديد على الشركات المنفذة لاستخراج البطاقات مع اجراء عمليات التنشيط اللازمه للبطاقات التي يوجد بها بعض المشكلات مع دراسة مقترح تقديم الخدمات التموينية من خلال نظام إليكتروني والتعاقد مع شركة متخصصة لتسليم بطاقات التموين بأماكن الإقامة.

كما طالب الوزير مجموعة العمل بسرعة الانتهاء من وضع المعايير والضوابط اللازمة لإجراء عمليات تنقيه البطاقات مع جميع الجهات المعنية ذات الصلة مع دراسة إصافة المستحقين الجدد حال توافر الشروط اللازمة لإضافتهم بعد اتمام عمليات التنقية علي الوجه الأكمل.

يذكر أن عدد المستفيدين من منظومة الدعم ما يقارب من سبعين مليون مواطن في عشرين مليون بطاقة لتقديم الدعم.

جاء ذلك في أثناء لقاء وزير التموين بممثلي وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري المسؤلين عن منظومة بطاقات الدعم وبحضور قيادات الرقابة والتوزيع بالوزارة والإنتاج الحربي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك