البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل: افتتاح محور كوبري طلخا خلال احتفالات أكتوبر

جلال السعيد - وزير
جلال السعيد - وزير النقل

أنهت وزارة النقل عددا من المشروعات المهمة لدعم شبكة الطرق المصرية وخطوط مترو الأنفاق والموانئ.

وبينت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن من بين هذه المشروعات محور كوبري طلخا، ومن المنتظر افتتاحه خلال احتفالات أعياد أكتوبر والتي تتم خلال الشهرين المقبلين.

وأشار وزير النقل إلى أن أحد أهم هذه المشروعات هو مشروع محور كوبرى طلخا على النيل الذي تم الانتهاء من تنفيذه بتكلفة إجمالية تقدر 460 مليون جنيه ويشمل عدة كباي "كوبرى على النيل بطـــول 630 مترا وعرض 21 مترا، كوبري أعلى السكة الحديد بطول 1174 مترا وعرض 19 مترا ، كوبري أعلى ترعة المنصورية بطول 950 مترا وعرض 19 مترا، كوبري رافد جمصه بطول 440 مترا وعرض 19 مترا، كوبري أعلى المصرف بطول 101 متر وعرض 21 مترا".

وأكد الدكتور جلال سعيد أهمية هذا المحور الذي سيساهم في الربط المباشر بين طريق المنصورة – دمياط شرق النيل وطريق المحلة – المنصورة –شربين غرب النيل ونقل حركة المرور خارج الكتلة السكنية المزدحمة بمدينة المنصورة وربط مدخلي المنصورة الشرقي والغربي برافد جمصة والطريق الدولى الساحلي.

وأضاف وزير النقل أن هذا المحور يخدم حركة النقل التبادلي بين محافظات شرق ووسط الدلتا ويوفر في زمن الرحلات بماله من مردود إيجابي لتخفيض تكاليف التشغيل والنقل على شبكة طرق الدلتا لمروره خارج المناطق ذات الكثافات المرورية العالية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك