البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران" تعلن تفاصيل رحلات عودة الحجاج المصريين

مصر للطيران - صورة
مصر للطيران - صورة أرشيفية

قال صفوت مسلم،  رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصرللطيران، اليوم الاثنين، إن رحلات عودة الحجاج تشهد كثافة في التشغيل في بداية مرحلة العودة ثم تنخفض تدريجيا مع قرب انتهاء الموسم عكس مرحلة السفر.

وأضاف "مسلم" أنه من المقرر تسير الشركة  25 رحلة جوية من مطاري جدة والمدينة المنورة لسفر 6300 حاجاً إلى مطار القاهرة الدولي بواقع 13 رحلة جوية من مطار الملك عبد العزيز بجدة علي متنها 3600 حاجاً معظمهم من حجاج القرعة من محافظات المنوفية والقاهرة والجيزة والمنيا والقليوبية والغربية وبني سويف، وكذلك تضامن القليوبية، وحجاج ترانزيت لوس أنجلوس وأبوجا وكانو ونيويورك ولندن وكازبلانكا وبانجكوك، حجاج شركات السياحة والأفراد، بالإضافة إلى رحلة خاصة لعودة حجاج دولة مالي .

كما تسيّر مصر للطيران 12 رحلة جوية من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة لنقل 2700 حاجاً من حجاج شركة مصرللطيران للسياحة "الكرنك" وتضامن محافظات الأسكندرية والقاهرة والمؤسسة وبعثات الشئون المعنوية وحجاج السياحة وترانزيت أمستردام، ونيويورك وبروكسل وفرانكفورت وميونخ ولندن وباريس وأثينا و دار سلام، هذا بالإضافة رحلتين خاصتين لعودة حجاج فلسطين.

جدير بالذكر أنه بنهاية رحلات اليوم  تكون مصرللطيران قد نقلت حوالي 15500حاجا علي متن 69 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك