البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب مصر يختتم تدريباته استعدادا لمباراته الودية أمام جنوب افريقيا

منتخب مصر - أرشيفية
منتخب مصر - أرشيفية

يختتم منتخب مصر تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمباراته الودية الكروية المقررة إقامتها غدا باستاد نيلسون مانديلا، أمام جنوب إفريقيا في إطار استعدادات المنتخبين لأولى مبارياتهما في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويؤدي منتخب مصر مرانه اليوم على الملعب الذي ستقام عليه المباراة وفي نفس توقيتها وهو المران الذي سيشارك فيه جميع اللاعبين المنضمين للمنتخب وسيركز فيه كوبر المدير الفني للفريق على الخطة التي سيخوض بها المباراة إلى جانب تحديد التشكيل الأنسب لها.

كان كوبر استعرض مع لاعبيه في محاضرة فنية طريقة لعب فريق الـ بافانا بافانا "الأولاد" وأبرز العناصر الموجودة به بعد متابعة مباراة جنوب أفريقيا مع موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا، التي أقيمت بجوهانسبرج وانتهت بالتعادل 1-1 .

ويعتبر كوبر ودية جنوب أفريفيا الاختبار الحقيقي والأخير قبل موقعة الكونغو الحاسمة في أولى مباريات الفريق المصري بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال والمقررة إقامتها يوم 9 أكتوبر ببرازافيل.

وطالب الأرجنتيني هيكتور كوبر لاعبيه بالتركيز خلال المباراة أمام جنوب أفريقيا غدا الثلاثاء.

وواصل منتخب مصر أمس الأحد تدريباته تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وتدرب الفريق أمس بملعب ملحق الجامعة وسط جماهير البلد المضيف وأفراد الجالية المصرية الذين حملوا العلم المصري يتقدمهم القائم بأعمال السفير والذي أكد للمهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب حرص السفارة على تذليل أي عقبة تواجه المنتخب في جنوب أفريقيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك