البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"بعثة الحج": بدء تجهيز مخيمات حجاج القرعة بمنى وعرفات

الحج - أرشيفية
الحج - أرشيفية

أعلن اللواء سيد ماهر مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون الإدارية الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، بدء تجهيز مخيمات حجاج القرعة بمنطقة المشاعر المقدسة بمنى وعرفات، وذلك بعد أن أعلنت السلطات السعودية عن أن وقفة عرفات ستكون يوم الأحد المقبل.

وقال "ماهر"، في تصريحات اليوم الاثنين، إلى أن اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية وجه بعثة حج القرعة، برفع درجات الاستعدادات، لتجهيز مخيمات الحجاج بمنطقة المشاعر المقدسة، والتأكد من تقديم جميع الخدمات التي تمكن ضيوف الرحمن من آداء المناسك في سهولة ويسر، مؤكدا أن وزير الداخلية يتابع أحوال الحجيج لحظة بلحظة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية أن بعثة القرعة نجحت هذا العام في الحصول على موقع متميز لحجاج القرعة بمشعر عرفات، يتوسطه موقف للحافلات، لتسهيل عملية نفرة الحجيج من عرفات إلى المزدلفة، مشيرا إلى أنه كلف ضباط بعثة القرعة، بالبدء في تجهيز المخيمات بمشعر عرفات.

وعن أوجه التطوير والخدمات المقدمة للحجاج بمنطقة المشاعر المقدسة، قال إن بعثة القرعة حرصت مثل كل عام على تطوير الخدمات المقدمة للحجاج في منطقة المشاعر المقدسة، مشيرا إلى أنه سيتم رفع قدرات تكيفات الهواء داخل مخيمات الحجاج بمشعر عرفات، لمواجهة الارتفاع المتوقع في درجات الحرارة، وتشغيل التكييفات قبل وصول الحجاج بوقت كاف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك