البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الأركان يشهد إحدى المراحل الرئيسية لمشروع تكتيكي

الفريق حجازى يشهد
الفريق حجازى يشهد إحدى المراحل الرئيسية للمشروع

شهد الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إحدى المراحل الرئيسية للمشروع التكتيكي الذي نفذته إحدى وحدات المنطقة الغربية العسكرية باستخدام مقلدات الرماية "المايلز"، والذي يأتي في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

تضمنت المرحلة دفع الأنساق المدرعة والميكانيكية لاقتحام الحد الأمامي للدفاعات الرئيسية، وتطوير الهجوم للاستيلاء على خطوط ذات أهمية حيوية، وصد الهجوم المضاد والوصول إلى خط حيوي وتأمينه واستكمال تنفيذ باقي المهام.

وناقش رئيس الأركان قادة الوحدات المقاتلة والمعاونة المشاركة في أسلوب تنفيذ المهام المكلفين بها، وكيفية التعامل مع المواقف التكتيكية المفاجئة التى يمكن التعرض لها في أثنـاء إدارة العمليات، مشيرا إلى أهمية التدريب الجيد بإستخدام أحدث نظم القتال والتدريب، والحفاظ على الكفاءة القتالية للفرد والمعدة.

وأثنى الفريق محمود حجازي على الأداء المتميز للقوات المشاركة في المشروع، مؤكدا ضرورة استغلال التطور الذي شهدته المنظومة التدريبية والفنية داخل القوات المسلحة للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة القتالية.

وأشاد رئيس الأركان بالجهد الذي يبذله رجال المنطقة الغربية العسكرية في نطاق المسئولية، وتنفيذ جميع الأنشطة والمهام التي تسند إليهم بكل دقة وحرص، لمجابهة المواقف والتحديات التي تستهدف أمن مصر القومي على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، وفرض السيطرة الأمنية ومنع محاولات التهريب.

حضر المرحلة عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك