البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بنك مصر يرعى اللجنة البارالمبية لأولمبياد ريو دي جانيرو

جانب من تصفيات الأولمبياد
جانب من تصفيات الأولمبياد الخاص لاختيار بعثة مصر

أعلن بنك مصر عن رعاية  اللجنة البارالمبية لأولمبياد ريو دي جانيرو بالمؤتمر الصحفى الذى نظمته اللجنة لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية بريو دى جانيرو بالبرازيل ، وذلك فى حضور المهندس  خالد عبد العزيز – وزير الشباب والرياضة ومجلس إدارة اللجنة البارالمبية، وقد مثل البنك الدكتورة فاطمة الجولى– مدير عام قطاع اتصالات المؤسسة.

وقد حرص بنك مصر على رعاية هذا الحدث الهام لدعم أبطال مصر من ذوى الاحتياجات الخاصة في الوصول الى أولمبياد ريو دى جانيرو في الفترة من 7 الى 18 سبتمبر 2016 . 

والجدير بالذكر أنه سيشارك منتخبات رفع الاثقال للرجال والسيدات ومنتخب الكرة الطائرة جلوس للرجال والعاب القوي وتنس الطاولة والسباحة ،بالإضافة الي ممثلين من اللاعبين المشاركين في الدورة بكافة المنتخبات. 

وتطمح اللجنة في الحصول علي أكبر عدد من الميداليات في ظل تأهل 44 لاعب ولاعبة يمثلون خمس العاب ،وتامل اللجنة في أن تتخطي تلك البعثة عدد الميداليات التي حصل عليها اللاعبون في دورة لندن 2012 والتي شاركت فيها بـ 41 لاعب ولاعبة وحصلت فيها مصر علي 15 ميدالية متنوعة بواقع 4 ذهبيات ، 4 فضيات ، 7 برونزيات ، كما ان اللجنة البارالمبية حصلت من دورة سول 1988 حتي دورة لندن عام 2012 علي 134 ميدالية متنوعة وهو رقم يعبر عن الانجازات التي تحققها رياضات متحدي الاعاقة في الدورات البارالمبية.

وتأتى رعاية بنك مصر للجنة البارالمبية انطلاقا وتقديرا من البنك لأهمية قطاع الشباب وإيمانا منه بأن دفة التقدم فى يد االجيل الجديد، وتتركز مساهمات بنك مصر في التنمية المجتمعية على محاور رئيسية منها الصحة والتعليم والشباب نظراً لكونهم النواة الرائدة لتقدم الوطن.

هذا ويسعى بنك مصر إلى تقديم نموذج إيجابي يحتذى به لباقي المؤسسات نحو بناء مصر وتنمية الانسان، ودائما سباقا في الاهتمام بقطاع الشباب من اجل مستقبل أفضل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك