البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

محلب يسلم رئيس تشاد رسالة من السيسي في حفل تنصيبه الخامس

محلب يهنئ الرئيس
محلب يهنئ الرئيس التشادي

شارك المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، نائبا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تنصيب الرئيس التشادي إدريس ديبي والذي يتولي مهامه للولاية الخامسة وذلك بالعاصمة التشادية إنجامينا.

ورافق محلب، خلال الزيارة المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب والمهندس إمام عفيفي نائب رئيس مجلس الإدارة حيث كان في استقبالهم السفير أدهم نجيب سفير مصر في إنجامينا وسامح أحمد القنصل المصري.

وأكد محلب، في بيان صادر عنه اليوم، أن الزيارة تأتي من منطلق العلاقات القوية والمتميزة التي تربط الدولتين وجاءت بدعوة من الرئيس التشادي وتقديرا لشركة المقاولون العرب التي سبق ومنحها وسام الاستحقاق التشادى عام 2015 لدورها البارز في المشاركة في المشروعات التنموية هناك.

وشملت مراسم التنصيب حضور 14 رئيس دولة أفريقية بجانب المهندس إبراهيم محلب نائبا عن الرئيس السيسي كما شملت حلف الرئيس التشادي اليمين وإلقاء كلمة شكر فيها الحضور كما قام محلب بتسليمه رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وعاد مساعد رئيس الجمهورية إلى القاهرة مساء أول أمس حيث كانت الزيارة بطائر خاصة بينما ظل المهندس محسن صلاح ونائبه في التشاد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك