البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

صور: "الجندي موتورز" يفتتح أحدث فروعه بالتجمع الأول

افتتاح مول الجندي
افتتاح مول الجندي موتورز في التجمع الأول

شهدت منطقة القاهرة الجديدة وبالتحديد التجمع الأول افتتاح أحدث صروح تجارة وتوزيع السيارات في القاهرة والمتمثل بـ"مول الجندى موتورز" الذي يعد امتدادا لمجموعة الجندي موتورز بكل من طنطا والغربية، والذي يأتي على مساحة إجمالية تبلغ 1350 مترا مربعا بأحد أهم المواقع التجارية بالتجمع الأول.

تم إنشاء المول على مستوى أربعة طوابق علوية فوق الأرض، خصص الأخير منها للإدارة، بخلاف طابق خامس سفلي لمزيد من مساحات العرض وخدمات العملاء، كما يستطيع عرض أكثر من 120 سيارة بين عرض داخلي وخارجى ما يتيح فرصة هائلة لعملاء الشركة بحرية الاختيار بين العديد من أنواع وطرازات السيارات.

وقص شريط الافتتاح محمد الجندي، رئيس مجلس إدارة الشركة يصاحبه كل من طارق عبد االطيف، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة أوتو جميل "مصر"، ورامي جاد، نائب المدير العام لقطاع سيارات رينو بالشركة المصرية العالمية للسيارات، وبحضور نخبة من ممثلي قطاع السيارات في مصر.

ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تنظيمه على هامش هذا الافتتاح، قال الجندي": "إن رؤيتنا لمدى توسع سوق السيارات المصرية وبخاصة خلال السنوات الأخيرة كانت من أهم الدوافع التي دفعتنا نحو إنشاء فرعنا الجديد هذا بالقاهرة بسياسة إدارة مراكز السيارات الكبرى التي تشمل التوزيع للعديد من أنواع السيارات وطرازاتها سواء للأنواع التي تمثلها الشركة كموزع رسمي للعديد من الوكلاء بالسوق المصرية، شأن سيارات كيا، رينو، فورد ودايهاتسوا، أو للأنواع الأخرى التي ترى الشركة بأنها إضافة جيدة للمستهلك المصري المتطلب للتعرف على تشكيلات واسعة من السيارات عند قيامه بشراء سيارته الجديدة".

وأضاف الجندي: "لقد جاء اختيارنا لمنطقة التجمع الأول من منطلق رؤيتنا الحالية والمستقبلية بمدى نمو هذه المنطقة المتسارع وبخاصة مع خدمتها للعديد من المناطق المحيطة والمهمة شأن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، مدينة الرحاب، مدينتي، مدينة نصر، مدينة الشروق، مدينة العبور، وحتى منطقة النزهة ومصر الجديدة، في الوقت الذي يمثل فيه موقعها بالقرب من الطريق الدائري من وصول سكان المحافظات الأخرى وكذلك المعادي والهرم، الأمر الذي جعلنا نهتم بأن يكون فرعنا الجديد هذا هو المركز الرئيسي لمجموعة فروعنا بالكامل والتي يتواجد منها بكل من طنطا والغربية بنظام الـ 3 S".

وجاء إفتتاح "مول الجندى موتورز" في مرحلته الأولى التي غطت مساحة 2700 متر مربع "موزعة على ثلاثة طوابق بخلاف العرض المكشوف" لتؤكد مدى الفخامة التي تقدمها الشركة لعملائها سواء على مستوى تنوع فئات السيارات الجديدة المعروضة من سيارات النخبة ووصلا إلى السيارات الاقتصادية، وكذلك منطقة استقبال العملاء الرئيسية بخلاف مكاتب الاستقبال الفرعية التي يتم من خلالها تقديمخدمات التمويل البنكية، علاوة على منطقة تجهيز السيارات المباعة للتسليم التي تتضمن خدمة التنظيف والغسيل المتميزة.

بدورها، اهتمت شركة الجندى موتورز بالتأكيد على تفوق خدماتها المقدمة للعملاء من خلال توفير فريق عمل محترف بالشركة يزيدون عن 90 فردا بين مسؤولي البيع والتسويق والإدارة المالية، والذين يقدمون بدورهم خدمات عالية المستوى لعملاء الشركة، بخلاف اهتمامهم العالي بسرعة إجراءات البيع والتأمين وكذلك المسارعة بالترخيص والتسليم رافعين شعار "عربيتك الجديدة .. دايما من عندنا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك