البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ الطريق الدائري الإقليمي

جلال سعيد وزير النقل
جلال سعيد وزير النقل

تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل، اليوم اسبت، يرافقه اللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أعمال إنشاء الطريق الدائري الإقليمي وذلك في إطار المتابعة المستمرة والدورية التي يقوم بها وزير النقل للمشروعات التي تقوم الوزارة بتنفيذها ومن ضمنها المشروع القومي للطرق.

كما تفقد الوزير قطاعات المشروع من تقاطع الطريق مع طريق بلبيس الصحراوي وحتى تقاطعه مع طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بطول 33 كيلو متر ضمن مسار المشروع بالكامل الذي يصل إلى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بطول إجمالي 92 كيلو متر والتقى بالشركات المنفذة والعاملين بمواقع العمل بالمشروع ووجه بضرورة أن تتم جميع الأعمال وفق قياسات الجودة العالية.

وأكد ضرورة العمل بنظام الورديات بالمواقع على مدار اليوم وتوفير أطقم التشغيل ودعم المواقع بالمعدات والمواد التي يضمن منها استمرار رفع معدلات التنفيذ والإنجاز بجميع قطاعات العمل بالطريق.

وقال الدكتور جلال سعيد إن القوس الشمالي من الطريق الدائرى الإقليمي الذي تقوم بتنفيذه وزارة النقل يمثل جزءً مهما من الطريق الذي يربط جميع المحاور الطولية السريعة والرئيسية المتجهة من وإلى إقليم القاهرة الكبرى ويهدف لربط الطرق الرئيسية للمحافظات. 

أكد أنه سيسهم في تنشيط الحركة التجارية بين محافظات الصعيد ومحافظات القناة والدلتا وتخفيض تكلفة وزمن ومسافة الرحلات بين المدن الواقعه على امتداد مساره ويسهم في تخفيف الحركة المرورية العالية على الطريق الدائري الحالي حول القاهرة الكبرى، وأنه تم تصميم وإنشاء الطريق ليكون بمواصفات الطرق الحرة وعزله عن الكيانات الجانبية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك