البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

قابيل يبحث مع شركة يابانية إقامة مشروعات للصناعات الثقيلة

طارق قابيل مع وفد
طارق قابيل مع وفد شركة ميتسوبيشي

عقد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة جلسة مباحثات مع وفد شركة ميتسوبيشى للصناعات الثقيلة إحدى كبريات الشركات اليابانية تناولت بحث المشروعات التي تدرس الشركة إقامتها في مصر خلال المرحلة المقبلة.

وقال الوزير إن هذا اللقاء يأتي في إطار متابعة ما طرحته الشركة من مشروعات خلال لقائها بالرئيس خلال شهرأبريل الماضي والتي شملت مشروعات في مجالات ترسانات السفن ومحطات الكهرباء وصناعة الحديد والصلب، لافتا إلى أن مسئولي الشركة استعرضوا نتائج الدراسات التي تجريها حول جدوى هذه المشروعات ورؤيتهم حول أسلوب وطريقة تنفيذها.

ولفت قابيل إلى أن هناك تنسيقا كبيرا بين الشركة ومختلف الوزارات والجهات المعنية لدراسة هذه المشروعات ودراسة مستفيضة، مؤكدا أهمية تحديد أسلوب تمويل المشروعات وتحديد جدواها الاقتصادية وفقا لأولويات الحكومة المصرية.

وأشار الوزير إلى أن افتتاح مكتب إقليمي للشركة بمصر يعكس جدية شركة ميتسوبيشى في تعزيز استثماراتها بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

ومن جانبهم أكد وفد شركة ميتسوبيشي حرصهم على إنشاء عدد من المشروعات التنموية في السوق المصري والذي يعد أحد أهم الأسواق المحورية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، مشيرين إلى أن الشركة أنشأت وحدة جديدة باسم "إدارة مصر" وهي أول وحدة جغرافية يتم إنشاؤها في الشركة لتنمية وتعزيز تواجد الشركة في السوق المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك