البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير المالية يجري القرعة العلنية لتأشيرات حج العاملين بالوزارة

وزير المالية يجري
وزير المالية يجري القرعة العلنية لتوزيع تأشيرات الحج

قام عمرو الجارحي - وزير المالية، بإجراء القرعة العلنية لإختيار 40 من العاملين بوزارة المالية والجهات التابعة لها للحصول علي تأشيرة الحج للعام الحالي .

واضاف الوزير أنه تحقيقا لمبدأ العدالة فقد تم توزيع تأشيرات الحج بحيث تم وضع حد أدنى للمشاركة لكل جهة بعدد تأشيرة واحدة ، وذلك ضمانا لتمثيل كل الجهات التابعة لوزارة المالية فى المشاركة مع حجاج هذا العام وعلى أن يتم توزيع باقى التأشيرات على الجهات حسب نسبة الطلبات المقدمة من العاملين بكل جهة.

وأوضح الوزير أنه استمرارا لمبدا الشفافية وتحويل يوم إجراء القرعة إلى احتفال يزيد من الروابط بين العاملين في الوزارة وقياداتهم، تم تمكين كل العاملين بالوزارة من متابعة وقائع الاحتفال عبر البث المباشر من خلال ربط القاعة التي أجريت بها القرعة بموقع الوزارة الالكتروني ليتمكن العاملين من متابعتها لحظيا.

ومن جانبه قال طارق عوض - رئيس اللجنة المشرفة على تنفيذ تأشيرات الحج، إن عدد الجهات المشاركة فى قرعة الحج هذا العام 15جهة تم منح كل منها تأشيرة أساسية وتم توزيع باقى التأشيرات وعددها 25 تأشيرة على الجهات بما يتناسب وعدد الطلبات المقدمة من العاملين بها كما تم تنسيب عدد التأشيرات الممنوحة لكل قطاع طبقا لنسبة عدد المتقدمين منه لاجمالي المتقدمين إرساءا وضمانا للعدالة وتكافؤ الفرص بين العاملين بالوزارة.

وأوضح عوض انه تم اختيار شركة السياحة التي ستقوم بتنفيذ الرحلة من بين 14 شركة تقدموا بعروضهم  لتنفيذ التأشيرات وطبقا لأفضل المعايير الفنية والمالية .
 
وأضاف عوض أنه تكريما للسادة العاملين الذين قاربوا على سن المعاش ولم يتمكنوا من الحصول على تأشيرة الحج ضمن القرعة هذا العام وليس لهم فرصة المشاركة فى العام القادم ، فقد تم مخاطبة الجهات السعودية لتيسير الحصول على 20 تأشيرة حج تمنح لهذه الحالات بحيث تنفذ هذه التأشيرات فور الحصول عليها مع المجموعة الأولى بذات برنامج الرحلة .  

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك