البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

انطلاق الموسم الثاني من جي تي أكاديمي نيسان في شمال أفريقيا

نيسان - صورة ارشيفية
نيسان - صورة ارشيفية

تطلق شركة نيسان بالتعاون مع بلاي ستيشن، اليوم، أولى فعاليات مسابقة جي تي أكاديمي بالساحل الشمالي في مصر من 21 يوليو إلى 15 اغسطس وفقاً لما اعلنته الشركة خلال الاحتفال بإطلاق فعاليات الموسم الثاني من مسابقة جي تي أكاديمي لدول شمال أفريقيا للعام الثاني على التوالي في مدينة مراكش بالمملكة المغربية مؤخراً.

تبدأ المرحلة الأولى من تصفيات جي تي أكاديمي بالمراكز التجارية ومناطق اخرى حيوية في مصر والجزائر والمغرب، في أولى خطوات التي تعتمد على نقل هواة العاب الكمبيوتر " البلاي ستيشن" من العالم الافتراضي إلى أن يصبحوا متسابقين حقيقيين ومحترفين في سباق سيارات.

وقام ايساو سكيجوتشي - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت، ودانيل وايتمور وسائق NISMO المحترف لوكاس أوردونيز، أثناء الاحتفال بترحيب الحضور من عشاق سباقات السيارات ومجموعة كبيرة من الاعلاميين والسائقين المحترفين في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. 

ومن المقرر ان يتم اختيار أفضل المتسابقين في النهائيات الإقليمية للمشاركة في معسكر سباق في حلبة سيلفرستون الشهيرة في المملكة المتحدة حيث سيتنافسون للإعلان عن الفائز للعام 2016.

يتنافس المتسابقون من خلال مقصورات سباق متميزة تم تصميمها خصيصاً من قبل جي تي أكاديمي ووضعها في المراكز التجارية ومناطق اخرى حيوية بمصر والجزائر والمغرب لخوض المنافسات بين الطموحين للاحتراف في مجال سباق السيارات لتأهيلهم إلى المرحلة التالية من المسابقة.

يذكر أن عشرون فائزا من منطقة شمال أفريقيا سيتأهلون إلى النهائيات الوطنية التي ستقام في مصر سبتمبر المقبل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك