البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

توفير جميع المواد التموينية خلال عيد الفطر المبارك بدمياط

محافظة دمياط - صورة
محافظة دمياط - صورة أرشيفية

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، والمهندس السيد السؤالي مدير عام التموين بالمحافظة، خطة مديرية التموين استعدادًا لعيد الفطر المبارك.

وأكد المحافظ، توفير جميع المواد التموينية اللازمة والسلع الغذائية لتغطية احتياجات المواطنين خلال العيد وتعزيز مراكز توزيع السلع والسيارات المتنقلة بالقرى وتدعيمها بكافة السلع الأساسية بأسعار مخفض.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية والرقابة على الأسواق بالتنسيق مع مباحث التموين والصحة والطب البيطري للتأكد من صلاحية السلع المعروضة واتخاذ الإجراءات القانونية في حالة وجود أي مخالفة، مكلفًا إدارة المتابعة بالمرور الميداني على الأسواق والمخابز ومنافذ توزيع المواد البترولية واتخاذ الإجراءات مع الحالات المخالفة.

وأوضح أنه من الضروري دعم مدينة رأس البر بالسلع الغذائية مع تكثيف حملات الرقابة التموينية نظرًا لكونها مصيفًا يستقبل أعدادا كبيرة من المواطنين من داخل وخارج المحافظة.

أشار مدير عام التموين، إلى  أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية لتلقي شكاوى المواطنين على الرقمين "2212319 -2212318"، مضيفًا أنه تم إعداد النوبتجيات لمفتشي التموين بكافة الإدارات والمكاتب التموينية بجانب الحملات المشتركة من خلال المسح الميداني للأسواق والمخابز ومحلات الأسماك المملحة لمراقبة جودة المعروض من السلع وضبط مجهول المصدر منها.

وقال إنه سيتم إعادة تشغيل المخابز بمواعيدها الأصلية مع تكثيف الحملات اليومية وتفعيل اللجان الخماسية المشكلة للمرور على المخابز المتعاقدة وغير المتعاقدة والمخابز الطباقي لضمان إنتاج رغيف عيش بالأوزان والمواصفات المقررة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك