البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

رفع 250 طنًا من المخلفات والأتربة من "دائري الجيزة"

رفع المخلفات - صورة
رفع المخلفات - صورة أرشيفية

نفذت هيئة نظافة وتجميل الجيزة حملة لرفع المخلفات والأتربة بمطالع ومنازل الطريق الدائرى ومحور صفط اللبن حيث بلغت الكمية التى تم رفعها نحو 250 طنًا.

وأوضحت الهيئة، في بيان لها أن ذلك يأتي في إطار توجيهات محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي برفع كفاءة ونظافة الطرق والمحاور الرئيسية والتنسيق الدائم بين الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة والأحياء والمراكز والمدن.

وقال رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة عزت الخرصة – فى تصريح اليوم الثلاثاء – إنه تم تجهيز حملة مكونة من لودر كبير ولودر كات و4 سيارات كبيرة وعدد 2 سيارة نصف نقل لرفع المخلفات الموجودة أعلي الطريق الدائري في المسافة من مطلع المريوطية وحتي محور 26 يوليو في الاتجاهين.

وأضاف: "أنه سيتم التعاون مع رؤساء المراكز والمدن لرفع أية مخلفات بالأنفاق الموجودة أسفل الدائرى لتيسير حركة السيارات وسرعة الانتقال من وإلى المدن".

من جانبه، أشار رئيس مركز ومدينة كرداسة المهندس خيري مرسي إلى أن أجهزة المدينة والعمالة الموجودة رفعت الردش والردم المتواجد علي مطلع ومنزل محور صفط اللبن والدائري والذي كان يؤدي إلي تكدس الحركة المرورية في مطلع ومنزل الدائري.

وأكد أنه تم رفع عدد 15 نقلة ردم ومخلفات بناء بلغت 50 طنا وجاري استكمال رفع المخلفات من أعلي الدائري والأنفاق .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك