البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مباراة خيرية بين مانشستر يونايتد وإيفرتون لصالح الأطفال المحرومين

مانشستر يونايتد -
مانشستر يونايتد - صورة أرشيفية

أعلن قائد فريق مانشستر يونايتد، واين روني، تنظيم مباراة خيرية بين مانشستر وإيفرتون في الثالث من أغسطس المقبل لجمع تبرعات تصل إلى 5 ملايين إسترليني لصالح الأطفال المحرومين والمستضعفين. 

وتمنح المباراة الفرصة لمشجعي يونايتد لرؤية المدير الفني الجديد للفريق جوزيه مورينيو لأول مرة على مسرح الأحلام.

وعن تكريم روني، قال مورينيو "واين هو أفضل لاعب في إنجلترا لأكثر من عقد من الزمن وهذه المباراة ستكون تكريما مناسبا لكل شيء قام بتحقيقه. وأنا أتطلع إلى المباراة حيث ستكون ليلة خاصة جدا بالنسبة لنا على حد سواء. وأنا متأكد من أن المشجعين سيجعلونها مناسبة لا تنسى وسيساعدون واين على جمع الكثير من المال للمساعدة في دعم الأطفال المعرضين للخطر".

وسيتم توزيع عائدات المباراة التكريمية، التي ستكون احتفالا بـ12 عاما استثنائية لواين روني مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله من نادي إيفرتون، من خلال المؤسسة التي أطلقها واين روني حديثا على مؤسسات خيرية، تشمل دار كلير للأطفال العجزة، ومستشفى ألدر هاى للأطفال ومؤسسة مانشستر يونايتد الخيرية.

وقال قائد اليونايتد "بالنسبة لي، لا يمكن أن يكون هناك ما هو أكثر خصوصية من المباراة التكريمية. مانشستر يونايتد وإيفرتون هما الناديان الوحيدان اللذان لعبت لديهما كلاعب كرة قدم محترف. أنا سعيد بقولي الآن أنه مهما يمكن أن يحدث في المستقبل، أنا لن ألعب لأي ناد آخر في الدوري الممتاز".

وأضاف "أنا مدين ليونايتد وإيفرتون بكل شيء على منحي فرصي الكروية. ومن خلال مؤسسة واين روني أريد أن أعطي شيئا في المقابل، وفي الوقت نفسه، أتقدم بالشكر الجزيل للجميع في هذين الناديين الكبيرين اللذين ساعداني في مسيرتي الكروية".

وتابع "آمل أن تساهم مؤسسة واين روني وشركاء أعمالها الخيرية في تحسين وإلهام الأطفال المستضعفين من التفكك الأسري، والإيذاء، وقضايا الصحة أو انعدام فرص التعليم".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك