البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

صور: صب السقف الثالث بعمارات الحي السكني في العاصمة الإدارية الجديدة

وزير الإسكان خلال
وزير الإسكان خلال الجولة التفقدية بالعاصمة الإدارية

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مواقع العمل المختلفة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سواء أعمال البنية الأساسية، أو الحي السكني، الذين يتولى تنفيذهما مجموعة من شركات المقاولات العامة والخاصة.

وقال الوزير: إنه تم بدء صب السقف الثالث بعمارات الحي السكني بموقع شركة المقاولون العرب التي تتولي تنفيذ 44 عمارة بعدد 1408 وحدات، وقد تم الانتهاء من حفر جميع العمارات، وجاري الانتهاء من الأساسات العادية والمسلحة، إضافة إلى أعمدة وأسقف الأدوار المختلفة.

وخلال حواره مع مسئولي شركة المقاولون العرب أكد الوزير أنه سيتم دفع 10% دفعة مقدمة لجميع الشركات العاملة بالمشروع بعد موافقة مجلس الوزراء أمس، موجها الشكر لجميع العاملين بالمواقع المختلفة، الذين يبنون مستقبلا جديدا لأبنائهم، ويعملون ليل نهار في أجواء صعبة، ووسط تحديات عديدة، حيث وصل ارتفاع الصخور في بعض المواقع لنحو 12مترا.

وشدد "مدبولي" على ضرورة الاهتمام بتعليمات الأمن والسلامة في مواقع العمل المختلفة، وجودة الأعمال المُنفذة.

كما زار الوزير موقع شركة كونكورد التى تنفذ حاليا 61 عمارة بإجمالى 1792 وحدة، وتم الانتهاء من حفر معظم العمارات، كما تم أيضا البدء في الأساسات العادية والمسلحة.

وانتقل وزير الإسكان بعدها إلى موقع شركة طلعت مصطفى التي تتولى تنفيذ 69 عمارة بإجمالي 2096 وحدة، تم أيضا الانتهاء من حفر معظمها، وجاري العمل في الأساسات العادية والمسلحة.

كما زار الوزير موقع شركة بتروجيت التي تتولى تنفيذ 36 عمارة بإجمالي 1008 وحدات، وجار حاليا الانتهاء من أعمال الحفر، والبدء في الأساسات العادية والمسلحة.

وأوضح "مدبولى" أن أعمال تنفيذ المرافق الأساسية تتم بالتوازي في الحي الحكومي، والحي السكني، وكذلك إنشاء الطرق المختلفة حيث تتولى ذلك شركات: أوراسكوم، والمقاولون العرب، وكونكورد، والشركة القابضة للتشييد والبناء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك