البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

تخصيص 118 ألف متر لإقامة 19 مشروعا بالمنطقة الصناعية في المنيا

طارق نصر الخميس محافظ
طارق نصر الخميس محافظ المنيا

قرر محافظ المنيا اللواء طارق نصر، الخميس، تخصيص 118 ألف متر بالمنطقة الصناعية بالمنيا لإنشاء 19 مشروعا ومصنعا تقدم بها عدد من المستثمرين بالمنطقة الصناعية على أن يتم مخاطبة الهيئة العامة للاستثمار لاستكمال إجراءات تخصيص الأراضي والبدء في العمل.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية بحضور المهندس مدحت حسانين المشرف العام على المناطق الصناعية.

وأوضح المحافظ أن المجلس وافق على إعطاء مهلة 3 شهور لشركة جسور التنمية للإنشاء والتعمير لاستكمال إجراءات المشروع وذلك لإثبات الجدية في العمل.

ووافق على منح بنك التنمية الصناعية والعمال المصري “فرع اسيوط” مهلة 3 شهور للاستمرار في استخراج التصاريح اللازمة بإعادة فتح الغرفة الخاصة بالبنك بمقر جهاز المنطقة الصناعية.

وأعطي المجلس مهلة 6 أشهر للاتحاد النوعي للجمعيات العاملة في برنامج “الحد من الفقر وخلق فرص عمل ” وذلك لاستكمال المشروع وإنهاء إجراءات العمل.

وقرر المجلس سحب الأراضي وإلغاء التخصيص من مشروعين احدهما للأثاث المعدني والأخر مطبعة (اوفست) وذلك لمخالفة شروط وضوابط التخصيص.

وقال المحافظ إن الفترة القادمة ستشهد جذب المزيد من الاستثمارات بما يساهم في فتح آفاق جديدة للتنمية وخلق فرص عمل للشباب ورفع معدلات النمو بالمحافظة.

واكد أن المحافظة ستعمل على تقديم كافة التسهيلات وإزاله كل المعوقات التي تقف أمام المستثمرين مشددا على ضرورة تقدم المستثمرين بدراسات جدوى اقتصادية متكاملة متضمنة الجدول الزمنى لتنفيذ المشروع لضمان مصداقيتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك