البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

صور: تفاصيل زيارة الفريق محمود حجازي إلى الولايات المتحدة

محمود حجازى خلال
محمود حجازى خلال زيارتة للولايات المتحدة الأمريكية

عاد إلى أرض الوطن الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعد إنتهاء زيارته الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية، التى تضمنت عقد العديد من اللقاءات والمباحثات المثمرة مع كبار القيادات العسكرية والمسئولين.

استهل حجازي زيارته، بحسب بيان للمتحدث العسكري، نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد، بلقاء رئيس هيئة الأركان المشتركة، وكلاً من قائد القيادة المركزية الأمريكية ووكيلة وزير الدفاع الأمريكى للسياسات ونائبة مستشار الرئيس الأمريكى للأمن القومى ومكافحة الإرهاب ومدير، ووكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية ومدير الوكالة المشتركة لمكافحة العبوات الناسفة.

والتقى رئيس الاركان، بقادة القوات البرية والجوية الأمريكية تناولت هذه اللقاءات تبادل الرؤى تجاه ما تشهده المنطقة من متغيرات وإنعكاساتها على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتناول اللقاء سبل زيادة أوجه التعاون المشترك فى مجالات الدفاع ونقل وتبادل الخبرات العسكرية والتدريب وسبل مكافحة الإرهاب وتعكس تلك الزيارة وما تم خلالها من لقاءت هامة عمق العلاقات المصرية الأمريكية والدور المحورى الذى تقوم به مصر للحفاظ على الأمن والإستقرار الإقليمى فى ظل ماتشهده المنطقة من تحديات .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك