البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صور: سر الحسناء التي خطفت الأنظار بـ"قبلة" نهائي أبطال أوروبا

القبلة المجنونة في
القبلة المجنونة في نهائي أوروبا

تمكن فريق ريال مدريد من الفوز بالكأس رقم 11 في تاريخه لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه على منافسه العنيد "أتليتكو مدريد" في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

ورغم هزيمة أتليتكو مدريد عقب 120 دقيقة، نجح خلالها من أن يكون منافس صعب وقوي إلا أنه استطاع أن يخطف لقطة المباراة واليوم من الفائز بالكأس عن طريق لاعبه البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، الذي نزل بديلا في شوط المباراة الثاني وسجل هدف التعادل لفريقه، الذي أعاده للمباراة من جديد، واحتفل بطريقة خاصة مع صديقته التي كانت تتابع اللقاء من مدرجات ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وعقب تسجيل كراسكو لهدف فريقه الوحيد في الوقت الأصلي للمباراة، حرص على الجري نحو صديقته والتقاط قبلة الهدف على مرأى ومسمع الملايين حول العالم، ليصبح هو وصديقته حديث جماهير الكرة حول العالم، وبات الجميع يسأل من هي تلك الحسناء التي خطفت قلب نجم أتليتكو مدريد.

صديقة كراسكو، بحسب موقع "سبوتنيك" الروسي، هي عارضة الأزياء البلجيكية نيومي هابارت، التي توجت في شهر يناير 2013 بقلب ملكة جمال بلجيكا، عقب إعلان النتيجة في أحد كازينوهات مدينة "نوكي" البلجيكية.

هابارت البالغة من العمر 22 عاما، تدرس علم النفس، وتحب الرقص، وتنافست في مسابقة ملكة جمال الكون، التي أقيمت في نوفمبر 2013 بمدينة موسكو الروسية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك