البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس الوزراء: الحكومة لن تتردد في اتخاذ القرارات المناسبة لدعم المستثمرين

شريف إسماعيل يترأس
شريف إسماعيل يترأس إجتماع جمعيات المستثمرين

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أعضاء الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وأكد لهم عزم الحكومة على مساندة المستثمرين في مختلف المجالات. 

وشدد رئيس الوزراء، خلال اللقاء الذى حضره وزراء التجارة والصناعة، والمالية، والنقل، والاستثمار، أن الحكومة لن تتردد في اتخاذ القرارات المناسبة لدعم التنمية فى مختلف القطاعات، مؤكداً أن الحكومة لديها الرغبة فى حل وإزالة أى معوقات أوتحديات تواجه المستثمرين والمصنعين، مشيراً إلى أنه على الرغم من التحديات إلا أن هناك تحسناً قد طرأ على بعض المؤشرات الاقتصادية، كارتفاع معدل الصادرات وانخفاض معدل الواردات، خاصة فى الشهور الثلاثة الاولى من العام الجارى مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وأكد رئيس الوزراء، اهتمام الحكومة بملف التنمية فى سيناء والصعيد، باعتبارهما يحتلان الأولوية القصوى ضمن برامج الحكومة، مشيراً إلى حرص الحكومة على توفير المزيد من الدعم لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بما يسهم فى النهوض بهذا القطاع.

وخلال الاجتماع، قدم أعضاء الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، التعازي في ضحايا حادث طائرة مصر للطيران الذى وقع مؤخراً، مشيدين بعراقة وسمعة شركة "مصر للطيران" فى مجال النقل الجوى، مؤكدين على استمرار مساندتهم الكاملة لها، وقالوا:" لن نستخدم سوى شركة مصر للطيران" .

وتقرر خلال الاجتماع تشكيل مجموعة عمل مشتركة تضم وزيرى التجارة والصناعة والاستثمار، ورئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، ورئيس الاتحاد العام للصناعات، ورئيس العام للغرف التجارية، للعمل توحيد الجهود من أجل اطلاق مبادرة لدعم المنتج المصرى وتعزيز تنافسيته داخلياً وخارجياً.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك