البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

اتفاق حول عقد اجتماع مجلس وزراء "أوابك" في القاهرة

بترول - أرشيفية
بترول - أرشيفية

قالت منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) إن مجلس وزراء المنظمة على مستوى المندوبين عقد اجتماعه الـ 96 في القاهرة برئاسة ممثل دولة الكويت (رئيسة الدورة لعام 2016) في المكتب التنفيذي للمنظمة الشيخ طلال ناصر العذبي الصباح.

وأضافت (أوابك)، في بيان اليوم الإثنين، أن المجلس اطلع أيضا على الدراسات الاقتصادية والفنية التي أنجزتها الأمانة العامة خلال النصف الأول من 2016 واستعرض تقريرا بشأن الأوضاع البترولية مشيرة إلى أنه سبق أن اتفق الوزراء على عقد الاجتماع المقبل لمجلس وزراء المنظمة في القاهرة في 11 ديسمبر المقبل.

ولفتت إلى أن المجلس أعرب عن الشكر والتقدير لمصر على استضافتها هذا الاجتماع ودعمها المعهود للمنظمة وحسن الوفادة وكرم الضياف، مشيرة إلى أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وصادق على الحسابات الختامية للمنظمة (الأمانة العامة والهيئة القضائية) لعام 2015.

وذكرت أن المجلس اطلع على تقرير نشاط الأمانة العامة للمنظمة خلال النصف الأول من 2016 واعتمد توصيات المكتب التنفيذي منها متابعة موضوع البيئة وتغير المناخ والفعاليات التي قامت الأمانة العامة بتنظيمها أو المشاركة فيها كذلك سير العمل في بنك المعلومات.



تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك