البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

نصر وسفير أوكرانيا يناقشان ترتيبات الدورة السابعة للجنة المشتركة

سحر نصر خلال لقائها
سحر نصر خلال لقائها السفير الأوكرانى بالقاهرة

استقبلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، مساء الأحد، السفيرهينادى لاتى - سفير أوكرانيا لدى القاهرة، حيث تم استعراض الترتيبات لعقد الدورة السابعة للجنة المشتركة المصرية الأوكرانية للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني، والتي تترأسها الوزيرة من الجانب المصري.
 
وأشادت الوزيرة خلال هذا اللقاء بالعلاقات الودية التي تربط البلدين وانعكست في الزيارات المتبادلة لكبار المسؤولين، ومنها زيارة رئيس وزراء أوكرانيا لمصر في نوفمبر 2010 حيث عقد على هامش هذه الزيارة اجتماعات الدورة السادسة للجنة المشتركة المصرية الأوكرانية للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني.
 
وأكدت على أهمية تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، والعمل على الاستفادة من اجتماعات الدورة السابعة للجنة المشتركة المصرية الأوكرانية للتعاون الاقتصادي والعلمي والفني، والتي يتم التجهيز لعقدها في العاصمة الأوكرانية "كييف" خلال الفترة المقبلة، حيث يجرى الإعداد لتوقيع عدد من الاتفاقيات بين البلدين خلال اجتماعات اللجنة.
 
وشهد اللقاء، التأكيد على عقد الاجتماع الرابع لمجلس الأعمال المصري الأوكراني المشترك على هامش اجتماعات الدورة السابعة، ما يعود بالنفع على تنمية الاستثمارات بين البلدين، كما تناول اللقاء مناقشة سبل دفع وتنمية التبادل التجاري بين البلدين خاصة وأن حجم التجارة الحالي لا يعكس الإمكانيات الضخمة للبلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك