البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"الرئاسة": مشروع "جمعيتي" يوفر 14000 منفذ بيع للسلع و60 ألف فرصة عمل

عبد الفتاح السيسى
عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية

قال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الدكتور خالد حنفي استعرض خلال اجتماعه اليوم الأحد، مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بقصر الاتحادية، عدداً من المشروعات التي قامت وزارة التموين بتنفيذها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح يوسف، في بيان له، أن مشروع "جمعيتي" الذي يهدف إلى توفير 14000 منفذ بيع للسلع الأساسية بمختلف أنحاء مصر، بما فيها المناطق الأكثر احتياجاً، كان على رأس تلك المشروعات، مشيرًا إلى أن المشروع يوفر أيضًا نحو 60 ألف فرصة عمل، فضلاً عما يساهم به في تنمية القطاعين الإنتاجي والصناعي وجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية في مجالات التجارة الداخلية. 

كما تم استعراض المشروعات الجاري تنفيذها في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس للاهتمام بقطاع التجارة الداخلية وإقامة سلاسل تجارية بما يساهم في إتاحة السلع الغذائية بأسعار مناسبة وتوفير فرص العمل، بحسب ما أكده المتحدث باسم الرئاسة.

وذكر يوسف، أن العديد من الشركات العربية والأجنبية قامت بافتتاح عدد كبير من السلاسل التجارية والغذائية المتنقلة في معظم محافظات الجمهورية، وذلك باستثمارات تقدر بنحو 5.3 مليار جنيه وبما يوفر حوالي 110 ألف فرصة عمل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك