البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

نائب وزير المالية يفتتح معرض "أهلا رمضان" للمصنوعات اليدوية والحرفية

نائب وزير المالية
نائب وزير المالية يفتتح معرض المصنوعات اليدوية و الحرفية

قال محمد معيط، نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، إنه سيتم إقامة معرض المصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية بصفة دورية كل شهرين بمقر وزارة المالية، وتوفير كافة التسهيلات والاحتياجات للمشاركين بالمعرض، وذلك بناء على طلب المشاركين في إقامة المعرض لبيع منتجاتهم.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم معرض "أهلًا رمضان" للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية المتمثلة في سيوة، وحلايب وشلاتين، وقنا، وأسوان، والوادي الجديد، وجنوب سيناء، والعريش، ومرسى مطروح، والإسكندرية، وسوف تستمر أعمال هذا المعرض حتى الخميس المقبل.

وأضاف معيط، أنه يدعم كافة هذه الأنشطة والمنتجات اليدوية والحرفية، وأنه فخور بهذه المنتجات التي تمثل فخر الصناعة المصرية والتي تبعث رسالة للخارج بجودة المنتج المصري، بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة للمشاركين بالمعرض وتوفير سبل الراحة لهم.

وأوضح نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، حرص الحكومة ومراعاتها للبعد الاجتماعى والاقتصادى لأهالي المدن الحدودية فان وزارة المالية  حريصة علي تشجيع وتحفيز أسر هذه المناطق الحدودية من خلال إقامة معارض للترويج لمنتجاتهم حيث نستهدف مساعدتهم في بيع منتجاتهم وتسويقها بكل الوسائل الممكنة.

ودعا معيط، كل المشاركين بالمعرض بتجميع كافة الأفكار والمقترحات والأنشطة، وإعدادها في تقرير وإرسالها إلى الوزارة للأخذ بهذه المقترحات القابلة للتنفيذ لمساعدتهم في تسويق منتجات أسر هذه المناطق الحدودية، وكذلك بحث فرص تسويق هذه المنتجات في الوزارات والمصالح والهيئات الأخرى وشركات الاستثمار والبنوك والبورصة.

وشهد المعرض، رواجًا كبيًرا واقبالاً من العاملين بأبراج وزارة المالية على كافة المنتجات المعروضة، وخاصة منتجات شهر رمضان مثل الياميش والبلح.

من جانبهم، أشاد المشاركون بالمعرض بمبادرة الحكومة ممثلة في وزاراتي المالية والسياحة في تنظيم وإقامة هذا المعرض ضمن سلسلة من المعارض سيتم تنظيمها بمقار الوزارات والهيئات العامة لإيجاد منافذ لترويج منتجاتهم، خاصة التراثية مطالبين بالعمل على إيجاد منافذ لعرض منتجاتهم بصورة دائمة بالمحافظات الكبري، كما أشادوا بالتيسيرات التي قدمتها لهم وزارة المالية سواء في الإقامه أو غيرها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك