البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

إنارة مبنى الوحدة المحلية بكفر شكر بالطاقة الشمسية

الطاقة الشمسية -
الطاقة الشمسية - صورة أرشيفية

أعلن المهندس محمد الهادي رئيس مركز ومدينة كفر شكر تشغيل الكهرباء بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر شكر بنظام الخلايا الشمسية بقدرة 10 كيلو وات، كنقطة بداية لاستخدام الطاقة الشمسية لإنارة المباني الحكومية والمرافق العامة التابعة للمدينة.

وقال رئيس مركز ومدينة كفر شكر في تصريح اليوم الخميس إنه سوف يتم تعميم التجربة على مستوى مباني الوحدة المحلية بكفر شكر باعتبار أن الطاقة الشمسية تعد البديل الذي يمثل نقلة نوعية لمصر، إضافة إلى أنها صديقة للبيئة وتكاليفها أقل من مصادر توليد الطاقة الأخرى، كما يمكن استخدامها كوقود للسيارات وكافة الاستخدامات والتخلي عن استخدام الطاقة الكهربائية.

وأضاف رئيس المدينة أنه تم البدء في أعمال مشروع تطوير الميدان الرئيسي لمدينة كفر شكر، للحفاظ على المظهر الجمالي بالمنطقة ومدخل المدينة، فضلًا عن إنشاء منفذين للقوات المسلحة لبيع السلع واللحوم المدعمة للمواطنين.

وبدأ مجلس مدينة قليوب بمحافظة القليوبية حملة لإنارة الطرق الداخلية والفرعية التي تربط قرى المدينة بعضها البعض، لخدمة المواطنين، ومنعًا من وقوع الحوادث.

وقال اللواء طارق زايد رئيس مجلس المدينة إن الحملة تتضمن تركيب كشافات جديدة للإنارة وإصلاح الأعطال بأعمدة الإنارة، مشيرًا إلى أن الحملة بدأت بطرق "طنان وميت حلفا ورماده"، كما تضمنت الحملة رصف وإنارة الطرق لتسهيل حركة النقل والمواصلات تيسيرًا على المواطنين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك