البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ البحيرة: حصر أراضي الدولة وتخصيصها لمشروع الإسكان الاجتماعي

محمد سلطان محافظ
محمد سلطان محافظ البحيرة

وجه محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان، رؤساء الوحدات المحلية بحصر جميع أراضي الدولة وخاصة ذات المساحات الكبيرة منها، والواقعة داخل الحيز العمراني والقريبة من المرافق؛ لإدراجها وتخصيصها لمشروع الإسكان الاجتماعي الذي تتبناه الدولة بإقامة 200 ألف وحدة سكنية بمختلف محافظات الجمهورية خلال العام القادم.

وكان المحافظ قد اجتمع بالمجلس التنفيذي للمحافظة، اليوم الأربعاء، لبحث استعداد المدن والمراكز لاستقبال شهر رمضان، من خلال توفير جميع السلع الغذائية بالمنافذ بأسعار اقتصادية، وفتح منافذ جديدة بالتنسيق مع مديرية التموين، بالإضافة إلى بحث استعدادات المدارس لامتحانات نهاية العام والتي من المقرر أن تبدأ 4 مايو القادم.

ووجه المحافظ بإقامة كوبري للمشاه على الطريق الزراعي أمام مدرسة أحمد أبو زهرة، للحفاظ على أرواح المواطنين والتلاميذ، بالإضافة إلى غلق جميع المعابر غير القانونية على السكك الحديدية، وتسهيل الإجراءات الخاصة بإقامة أسوار على حرم السكة الحديد.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المحال والأسواق، ومتابعة جميع المخابز، للتأكد من جودة إنتاجية الخبز، وتطبيق الغرامات المقررة على المخالف منها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك