البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

افتتاح صالة جائزة "راشد آل مكتوم" للإبداع الرياضي

الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

افتتح خالد على بن زايد أمين عام جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، صالة الجائزة، "مركز التأهيل البدني والطب الرياضي"، في دبي بالإمارات، اليوم الأحد، بحضور مجدي اللوزي رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والمدربين واللاعبين.

يتكون مركز التأهيل البدني والطب الرياضي من قسم تحليل مكونات الجسم، ويضم عدد 5 أجهزة لتحديد نسبة كتلة "العضلات، والدهون، والعظام، والماء" بجسم الإنسان، وتعطي هذه النتائج مؤشر كتلة الجسم لتحديد الوزن الزائد.

ويضم أيضا قسمًا للعلاج الطبيعي، ويتكون من أجهزة العلاج الطبيعي: الليزر، والترددات الكهربائية، والموجات فوق الصوتية، والأشعة تحت الحمراء، وتستخدم لعلاج الإصابات الرياضية، وتعمل على سرعة استعادة الاستشفاء والتأهيل البدني بعد الإصابات.

كما يضم غرفة بخار، وجاكوزي، وساونا التي تعمل على سرعة تستعادة الاستشفاء، وتحسين الدورة الدموية، وتوفر عملية تدليك بموجات المياه لعضلات الجسم، ومعمل القياسات البدنية الذي يتكون من جهاز التحليل الحركي، وجهاز الفاكيوم، وجهاز الاهتزاز العضلي، وأجهزة الإعداد والتأهيل البدنب، وتشمل 20 جهازًا للإعداد البدني ورفع مستوى الكفاءة البدنية العامة والخاصة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك