البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

نادي يوفنتوس الإيطالي يُعلن عن عرضه لضم ثلاثي "ريال مدريد"

نادي يوفنتوس الإيطالي
نادي يوفنتوس الإيطالي - صورة أرشيفية

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي يوفينتوس تتفاوض مع إدارة ريال مدريد، من أجل التعاقد مع الثلاثي ألفارو موراتا، وإيسكو ألاركون، ودانيلو لويز مقابل 90 مليون يورو.

وأفادت صحيفة "توتو سبورت" بأن إدارة السيدة العجوز تضع صوب أنظارها 3 لاعبين من ريال مدريد، للتحرك من أجل التعاقد معهم في ميركاتو، الصيف القادم.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن الهدف الأول ليوفنتوس هو اللاعب ألفارو موراتا مهاجم الفريق، والمحتمل عودته إلى مدريد في نهاية الموسم مقابل 30 مليون يورو، وهو شرط إعادة الشراء الذي وضعه ريال مدريد في عقد بيع اللاعب لليوفي في صيف عام 2014.

في حين تنوي إدارة يوفنتوس التفاوض مع إدارة اللوس بلانكوس، الذي يرغب في الحصول على 50 مليون يورو لبيع موراتا، من أجل الاحتفاظ باللاعب الدولي الإسباني على ملعب يوفنتوس أرينا مقابل 25 مليون يورو، لإلغاء بند إعادة الشراء.

لكن يوفنتوس سيجد منافسة قوية من جانب ناديي ليفربول، وأرسنال الإنجليزيين الراغبين أيضًا في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 23 عامًا في نهاية الموسم.

في حين سيكون الهدف الثاني ليوفنتوس من ريال مدريد هو صانع الألعاب المتميز إيسكو ألاركون، الذي تُشير التقارير لإمكانية رحيله عن ملعب سانتياغو برنابيو، الصيف المقبل.

كان قد تحدث مسئولو يوفنتوس مع مسئولي ريال مدريد، في الأسابيع القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني صاحب الـ23 عامًا مقابل 30 مليون يورو، لكن هذا العرض قد يرتفع إلى 40 مليون يورو في الفترة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك