البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"درويش" يتوجه إلى واشنطن للترويج لفرص الاستثمار بقناة السويس

أحمد درويش رئيس المنطقة
أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

توجه أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، وولاية إلينوي، وذلك لإجراء عدة لقاءات مع مجموعة من ممثلي الشركات هناك لترويج فرص الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية.

وقالت الهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس، فى بيانٍ لها، اليوم الثلاثاء، إن الزيارة تهدف أيضًا إلى عرض تطورات العمل في المنطقة الاقتصادية من خلال مشاركة الدكتور درويش في فعاليات اقتصادية يحضرها العديد من ممثلي مجتمع الأعمال الامريكي .

وأشارت الهيئة، إلى أن الدكتور درويش ألقى الكلمه الرئيسية في مؤتمر اقتصادي بمدينة بيوريا في ولاية إلينوي، مشيرة إلى أن المؤتمر يعد من أهم المؤتمرات المتخصصة في مجال البنية الأساسية في الولايات المتحدة والعالم.

ولفتت الهيئة فى بيانها، إلى أنه شارك في هذا المؤتمر ٥٠٠ من ممثلي الشركات الأمريكية والعالمية العاملة في مجال الاستثمار المناطق الاقتصادية.

وأضافت أنه من المقرر أن يعقد درويش عدة اجتماعات ثنائية مع الشركات المهتمة بفرص الأعمال في قناة السويس، بالإضافة إلى زيارات ميدانية لكبري الشركات العاملة في هذا المجال.. كما يزور درويش أحد أهم مراكز البحوث الزراعية في الولايات المتحدة.

ونوهت الهيئة فى البيان، أن درويش سيلتقي مع ممثلي عدد من الشركات الأمريكية العاملة في مجالات استثمارية مختلفة وذلك خلال زيارته إلى شيكاغو.

وأشار البيان إلى أن درويش عقد لقاء موسعًا مع الجالية المصرية في ولاية الينوي عرض خلاله مناخ الاستثمار بالمنطقة الاقتصادية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك