البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أموال "توران" طريق برشلونة لحسم صفقة بوجبا

اللاعب التركي أردا
اللاعب التركي أردا توران

في الوقت الذي يبدو فيه أن المطالب المالية لنادي يوفنتوس الإيطالي، قد تعرقل مساعي برشلونة للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي بول بوجبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أشارت تقارير إلى أن حل هذه المشكلة قد يأتي من جانب ريال مدريد المنافس اللدود للبارسا. 

ومن المعروف أن اليوفي لا يرغب في التفريط في بوجبا بأقل من 100 مليون يورو، في حين أن برشلونة لا ينوي أن ينفق أكثر من 60 مليون يورو في الصيف بجانب الأموال التي ستصل للنادي من بيع اللاعبين الذين يريد المدير الفني أنريكي التخلص منهم. 

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن ريال مدريد يخطط لدفع 75 مليون يورو لضم إيدين هازارد من صفوف نادي تشيلسي بنهاية الموسم الحالي. 

من ناحيةٍ أخرى، يرغب تشيلسي في التعاقد مع اللاعب الدولي التركي أردا توران من برشلونة بناءً على رغبة الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب البلوز الجديد. 

وينتظر أن يدفع تشيلسي 45 مليون يورو لضم توران القادم من أتلتيكو مدريد مقابل 35 مليون يورو في الصيف الماضي. 

وفي هذه الحالة من المتوقع أن يستغل برشلونة أموال بيع توران إلى تشيلسي في توفير المبلغ الذي يطلبه نادي السيدة العجوز للتخلي عن بوجبا، الذي سيشكل عند انتقاله إلى النادي الكتالوني مربعًا ذهبيًا بجانب الثلاثي لويس سواريز، ونيمار، وليونيل ميسي في ملعب كامب نو في الموسم المقبل. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك