البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

وزير الاتصالات: الانتهاء من صيانة جميع سنترالات الجمهورية.. نهاية يونيو

ياسر القاضي وزير
ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

صرح ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بأن هناك جدولًا زمنيا للانتهاء من تطوير وصيانة كل السنترالات على مستوى الجمهورية، وذلك بنهاية يونيو القادم.

وأضاف الوزير، في تصريحٍ له اليوم الأحد، خلال زيارته التفقدية لسنترال الفتح بأسيوط ومكتب خدمة العملاء الملحق به، يرافقه المحافظ ياسر الدسوقي، أنه سيتم تحديث البنية التحتية بالكامل لجميع السنترالات على مستوى الجمهورية، والبالغ عددها نحو 1600 سنترال في جميع محافظات الجمهورية، للقضاء على كل الأعطال التي قد تكون محل شكوى من المواطنين.

ونوّه بأن الفترة القادمة ستشهد تحسنًا كبيرًا في خدمات الاتصالات والإنترنت، مشيرًا إلى أنه بعد الانتهاء من تطوير السنترالات، سيتم البدء في مكافحة الوصلات غير الشرعية.

من جانبه، استعرض تامر جاد الله الرئيس التنفيذي، العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، خلال زيارة الوزير، ما تم إنجازه من الخطة القومية الطموحة التي تنفذها الشركة المصرية للاتصالات.

وأوضح أن السعة الإجمالية لسنترال الفتح تصل إلي 9376 خطًا، ويصل عدد المشتركين به إلى 4209 مشتركين، كما يتم تقديم خدمات الاتصالات عبر شبكات "Msan"، من خلال 25 وحدة لعدد 382 عميلًا، في مدينة أسيوط الجديدة.

وقام الوزير والمحافظ بزيارةٍ تفقدية لمعهد تكنولوجيا المعلومات بجامعة أسيوط، للتعرف على الأنشطة والبرامج التدريبية المختلفة والمتخصصة التي يقدمها المعهد لطلابه التي تستهدف الفئات المختلفة في منطقة الصعيد، وتلبي احتياجاتهم التدريبية وفقًا لمتطلبات السوق.

فيما أكدت الدكتورة هبة صالح رئيس المعهد، خلال استعراضها لإنجازات المعهد فرع أسيوط، حرص المعهد الدائم على تنمية القدرات والمهارات للشباب من خلال فروعه الـ5 المنتشرة في كلٍ من القاهرة، والإسكندرية، والمنصورة، والإسماعيلية، وأسيوط، وإطلاعهم بصفةٍ مستمرة على أحدث التكنولوجيا التي يستخدمها العالم في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك لمواكبة التقدم المستمر الذي يشهده هذا القطاع.

كما زار الوزير مركز الحوسبة السحابية بالمعهد، والتقى عددًا من طلبة المعهد للتعرف عن قرب على قصص النجاح التي حققوها في صعيد مصر وتجاربهم الناجحة مع المعهد، خلال الفترة الماضية، ودوره في بناء الشخصية المصرية القيادية القادرة على الإبداع، والابتكار، وقيادة الأعمال.

جدير بالذكر أن وزير الاتصالات يقوم، اليوم الأحد، بزيارةٍ تفقدية للمنطقة التكنولوجية بأسيوط، للوقوف على آخر التطورات المتعلقة بأعمال الإنشاء والتشييد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك