البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" والرئيس التوجولي يشهدان توقيع 5 بروتوكولات وبرامج تنفيذية بين البلدين

السيسي خلال توقيع
السيسي خلال توقيع البروتوكولات

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره التوجولي فوري جناسينجبي، اليوم الأحد، مراسم توقيع بروتوكول و4 برامج للتعاون المشترك، عقب المباحثات التي جرت بين الزعيمين بقصر الاتحادية.

وتناول البروتوكول الموقع بين البلدين التعاون في مجال العمارة والإسكان، حيث وقعه عن الجانب المصري سامح شكري وزير الخارجية وعن الجانب التوجولي كابو سيسنو وزير الإسكان والتخطيط العمراني.

ووقع الجانبان أيضًا 4 برامج تنفيذية للتعاون، أولها برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الرياضة بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ووزارة الإعلام والثقافة والشباب والرياضة التوجولية، ووقعه عن الجانب المصري خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وعن الجانب التوجولي وزير الإعلام والثقافة والشباب والرياضة.

كما تم توقيع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الثقافة بين وزارة الثقافة المصرية ووزارة الإعلام والثقافة والشباب والرياضة التوجولية، وقعه عن الجانب المصري حلمي النمنم وزير الثقافة، وعن الجانب التوجولي وزير الإعلام والثقافة والشباب والرياضة هناك.

كما شملت البرامج الموقعة، برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الإعلام بين الهيئة العامة للاستعلامات المصرية ووكالة توجو للثقافة، ووقعه عن الجانب المصري السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وعن الجانب التوجولي وزير الإعلام والثقافة والشباب والرياضة.

وفي إطار التعاون في مجال الاعلام، تم توقيع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الإذاعة والتليفزيون بين ماسبيرو ووزارة الإعلام والثقافة والشباب والرياضة بتوجو، ووقع البرنامج عن الجانب المصري عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وعن الجانب التوجولي وزير الإعلام والثقافة والشباب والرياضة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك