البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

"البورصة المصرية" تجمع تبرعات بقيمة 150 ألف جنيه لصالح جمعيات الأيتام

محمد عمران رئيس البورصة
محمد عمران رئيس البورصة المصرية

أطلقت إدارة البورصة المصرية، اليوم الاثنين حملة لجمع التبرعات لصالح جمعيات الأيتام بين العاملين بالبورصة والجهات المتعاملة معها، وذلك خلال استضافتها الاحتفال بيوم اليتيم لأول مرة في تاريخها، حيث تم جمع مبلغ 150 ألف جنيه هذا العام من مؤسسة البورصة المصرية والعاملين بها سيتم توزيعها على دور رعاية الأيتام المختلفة.

وقال محمد عمران رئيس البورصة المصرية، إن البورصة تستهدف مضاعفة هذا الرقم بنحو 10 أضعاف خلال العام المقابل من خلال توسيع قاعدة المشاركة المجتمعية للشركات والجهات المتعاملة مع البورصة. 

وأضاف عمران، أن هذه الخطوة تعكس الاهتمام المتزايد للبورصة المصرية بالتوجه المجتمعي، ويعد بمثابة رسالة واضحة من البورصة المصرية بأن الاهتمام بالتنمية الاقتصادية يسير جنبًا إلى جنب مع الاهتمام بالجانب الإجتماعى، موضحًا أن قضية الأيتام لابد أن يتم التعامل معها كبعد تنموى اقتصادي.

وأكد أن البورصة حرصت على إشراك العاملين فى الأنشطة الأجتمعية، وهو أمر هام لأى مؤسسة حتى يصبح العمل المجتمعى جزء من عقيدة العاملين فى المؤسسة، موضحًا أن مشاركة العاملين فى عمل اجتماعى تقوم به المؤسسة عادة ما ينعكس إيجابًا على إنتماء العاملين للمؤسسة.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك