البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"بنده" العالمية تفوز بإقامة سلسلة تجارية غذائية كبري بمدينة قها

وزير التموين خلال
وزير التموين خلال افتتاح أحد السلاسل التجارية لشركة بنده - ص


فازت شركة "بنده" العالمية مصر بإقامة سلسلة تجارية غذائية كبرى على قطعة أرض بمدخل مدينة قها بمحافظة القليوبية، تبلغ مساحتها 5199 مترا مربعا، وذلك بعد عمليات فتح المظاريف، حيث تقدمت بأفضل العروض وأعلى سعر من بين العروض المقدمة من المستثمرين وأصحاب الأنشطة التجارية.

وشهد جلسة فتح المظاريف المالية حضور الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، وأحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية وياسر عباس نائب رئيس الجهاز وممثل من وزارة المالية وحسام المليجي رئيس شركة "بنده" وعدد من المستثمرين.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن إقامة السلاسل التجارية والمراكز اللوجستية يأتي في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بقطاع التجارة الداخلية وإقامة سلاسل تجارية، حيث تهدف هذه السلاسل إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة، وتوفير فرص العمل، وتطوير وتحديث قطاع التجارة الداخلية، وتنمية القطاعين الإنتاجي والصناعي، وجذب الاستثمارات المحلية والخارجية.

من جانبها، قالت أحلام رشدي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن شركة "بنده العالمية - مصر" ستنتهى من إقامة السلسلة التجارية لبيع السلع الغذائية وغير الغذائية في غضون 3 شهور، مشيرة إلى أن الشركة سبق لها أن وقعت بروتوكولا لتطوير وتحديث 64 فرعا من فروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية، وتدريب العاملين بها، على أن يتم الانتهاء من خطة التطوير في مدة أقصاها 15 شهرا.

وأشارت إلى أن الجهاز قام بحصر الأراضي والمنافذ التي سيتم إقامة سلاسل تجارية عليها وبلغ عددها ٧٣٣ قطعة أرض و٣٦٦ منفذا، وتقدم عدد كبير من المستثمرين لإقامة سلاسل تجارية ومنافذ سلعية، وسيتم فتح المظاريف على هذه الأراضي والمنافذ قريبا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك