البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

مجلس النواب يحيل عددا من الاتفاقيات الدولية إلى اللجان المختصة

علي عبد العال رئيس
علي عبد العال رئيس مجلس النواب

أعلن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، إحالة قرار رئيس الجمهورية، رقم 87 لسنة 2016، بشأن الموافقة على إنشاء اللجنة المشتركة للتعاون بين حكومتي مصر ومالاوي، الموقع في القاهرة 4 نوفمبر 1999، إلى لجنة العلاقات الخارجية حال تشكيلها.

كما قرر عبد العال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، إحالة قرار رئيس الجمهورية، رقم 88 لسنة 2016، بشأن الموافقة على الخطابات المتبادلة بين مصر واليابان بشأن تقديم حكومة اليابان منحة للمساهمة في مشروع إنشاء العيادات الخارجية لمستشفيات جامعة القاهرة، إلى لجنة مشتركة من التعليم والبحث العلمي ومكتبي لجنة الخطة والموازنة والعلاقات الخارجية.

وأعلن إحالة قرار رئيس مجلس الوزراء، رقم 89 لسنة 2016، بشأن الموافقة على اتفاقية القرض بين مصر والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي لتنفيذ مشروعات الصرف الصحي بمنطقة الرهاوي، إلى لجنة مشتركة من "الإسكان والمرافق العامة والتعمير" ومكتب لجنتي "الخطة والموازنة" و"الدفاع والأمن القومي".

واستعرض مجلس النواب رسالة من وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب بإخطار المجلس بشأن سحب مشروع القانون، رقم 147 لسنة 1984، بفرض رسم تنمية الموارد المالية للدولة لإدخال بعض التعديلات عليه، وأعلن عبد العال إخطار اللجنة المشتركة حال تنفيذها.

كما صدق مجلس النواب على مضبطة الجلسة العامة رقم 10، وعلى مضابط الجلسات من الجلسة 20 حتى 26.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك