البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

شريف إسماعيل يثمن التعاون المشترك بين مصر والبنك الدولي

شريف إسماعيل رئيس
شريف إسماعيل رئيس الوزراء

استقبل المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور حافظ غانم نائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي.

وخلال الاجتماع، أكد المهندس شريف إسماعيل على أهمية التعاون الحالي بين مصر والبنك الدولي للمضي في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية في مقدمتها قطاعات الصحة، والإسكان والصرف الصحي، معربًا عن التطلع للمضي في أسرع وقت في تنفيذ كافة مجالات التعاون المقترحة بين الجانبين.

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الدكتور شريف إسماعيل أشار إلى اتخاذ الحكومة والبنك المركزي العديد من الإجراءات الجريئة التي تستهدف تحقيق الإصلاح الاقتصادي والمالي المنشود، موضحًا أنه سيتم عرض برنامج الحكومة على البرلمان، الذي يتضمن تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في المجالات التي تستهدف تحفيز النمو الاقتصادي، والوصول به إلى المعدلات الإيجابية المطلوبة.  

ومن جانبه، أكد الدكتور حافظ غانم تقدير البنك للخطوات الجادة التي تتخذها الحكومة المصرية في إطار الإصلاح الاقتصادي وتنفيذ المشروعات التنموية العملاقة، مشددًا على أن البنك يقدم كل الدعم لتنفيذ الحكومة لبرنامجها الإنمائي، ومؤكدًا حرصهم على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ التمويل الميسر المتفق عليه بين الجانبين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك