البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"نيسان": SWAY تقدم مفهوما جديدا للجيل المستقبلي لفئة الهاتشباك

نيسان موتور
نيسان موتور

كشفت شركة نيسان موتور إيجيبت، النقاب عن سيارتها الهاتشباك "SWAY"، هذا العام خلال معرض أوتوماك فورميلا، حيث تعكس إتجاه نيسان لفئة السيارات المدمجة في مصر.
  
وتأتي SWAY لتقدم مفهومًا جديدًا للجيل المستقبلي لفئة سيارات نيسان المدمجة من خلال تقديم لغة تصميم جديدة لفئة الهاتشباك عامة، وبذلك تعتبرSWAY هى السيارة المدمجة المصممة خصيصَا لإرضاء كافة الأذواق. 
  
كما يعكس التصميم الداخلي للسيارة الجديدة، السهولة والقوة بالإضافة إلي الإهتمام بالتفاصيل والألوان التي دائماً تستخدم في المنتجات ذات الجودة العالية، أما بالنسبة للتصميم الخارجي فهو مكون من أربعة عناصر مميزة للغاية.
  
وتتميز السيارة بالحاجز ذو الخمس حركات و الذي يعلق في الجزء الأمامي المنخفض، كما يتكون السقف من زجاج بانورامي كامل الطول مما يعطي السائق والركاب قدرة على الاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية أثناء رحلتهم داخل السيارة.
 
في الوقت نفسه، سيتمكن زوار المعرض من رؤية تصميم السيارة الذي يعد فريدًا من نوعه،حيث تأتي بتصميم مختلف تتناسق فيه ألوان السيارة الداخلية والخارجية، كما يتميز هيكل السيارة بلونها البرتقالي، وينسجم بشكل كبير مع لونها الرمادي المنعكس في  جسم السيارة بطريقة مثالية. 
 
وفي هذا السياق، قال إيساو سيكاجوتشي، رئيس مجلس الادراة  والعضو المنتدب بنيسان موتور أيجيبت، إن SWAY تتميز بتصميم مختلف ومميز، كما أن تصميمها الأوروبي يعطي إضافة مميزة لمفاجئة العملاء وتخطي تطلعاتهم.
 
كما أضاف أن نيسان كعادتها ملتزمة بتقديم كل ماهو جديد للسوق المصرية من خلال تقديم طرازات متطورة والجريئة، وعلى الرغم من كونها فقط تصميم دراسي، إلا أن التصميم الفريد ل SWAY يعد تأكيدًا على قدرة نيسان على الإبداع من خلال تقديم الطرازات الأكثر تميزًا، وهو الأمر الذى سينعكس بالضرورة على دفع عجلة نمو حجم أعمالنا داخل السوق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك