البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سحر نصر تناقش مع سفير كوبا تعزيز التعاون الاقتصادى بين البلدين

سحر نصر خلال لقائها
سحر نصر خلال لقائها بسفير ‫كوبا‬ لدى القاهرة

استقبلت الدكتورة سحر نصر وزيرة ‫‏التعاون الدولي‬ مساء أمس الثلاثاء، لوريانو روديجز كاسترو سفير ‫كوبا‬ لدى القاهرة، في إطار الجهود التي تقوم بها وزارة التعاون الدولي لتفعيل التعاون مع ‫‏دول الجنوب‬.

واستهلت سحر نصر، اللقاء بالترحيب بالسفير الكوبى، مشيرةًا إلى أهمية استمرار الحوار والتنسيق بين ‫‏مصر‬ وشركائها في التنمية من المجتمع الدولي بشكل عام ودول الجنوب بصفة خاصة، لمساندة جهود ‫الحكومة المصرية‬ في رفع معدلات ‫التنمية‬ وتحقيق العدالة الاجتماعية عن طريق تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والفني بين مصر وكافة أعضاء ‫المجتمع الدولي‬.

وشددت على مدى اهتمام الحكومة المصرية بدعم علاقات مصر مع كافة دول العالم خاصة كوب، في إطار التعاون الثلاثي، كآلية فعالة لتعزيز بناء القدرات وتنمية الطاقات البشرية وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة في مختلف المجالات، مشيرةً إلى أهمية تفعيل وتعزيز ‫‏العلاقات المصرية الكوبية‬ في مختلف المجالات، وتحت مظلة اتفاق التعاون الاقتصادي والفني الموقع بين البلدين في عام 2003.

وخلال اللقاء، وجه السفير الكوبى الدعوة إلى سحر نصر، لزيارة كوبا على رأس وفد من الخبراء لتبادل الآراء مع المسئولين هناك حول آليات دعم وتفعيل التعاون بين البلدين وللتعرف عن قرب عن النجاحات التى حققتها كوبا فى مجال ‫‏التصنيع الدوائى‬ و ‫‏اللقاحات‬ و‫‏الطب البشرى‬.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك