البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يوجه بسرعة تنفيذ خطة تطوير وزارة الإنتاج الحربي

السيسى خلال إجتماعة
السيسى خلال إجتماعة مع محمد العصار وزير الإنتاج الحربى

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، بالدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس اطلع من الدكتور محمد العصار على ملامح خطة تطوير وزارة الإنتاج الحربي ومساهمتها في المشروعات القومية التي تنفذها الدولة من خلال ما تمتلكه من إمكانيات تكنولوجية وتصنيعية كبيرة، بالإضافة إلى الحفاظ على الدور الأساسي لوزارة الإنتاج الحربي في تطوير المنتجات العسكرية لتلبية احتياجات القوات المسلحة.

ووجه الرئيس بسرعة تنفيذ خطة تطوير الوزارة، والتركيز على جودة المنتجات التي يتم إنتاجها في المصانع التابعة للوزارة لتلبية احتياجات السوق المحلية ثم الاتجاه نحو التصدير.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزير استعرض الجهود التي تقوم بها الوزارة بالتنسيق والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة سواء من الوزارات أو المحافظات للنهوض بعدد من القطاعات مثل الصحة والنقل والاتصالات وغيرها.

وفي هذا الصدد أشار الوزير إلى توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة القومية للبريد والهيئة القومية للإنتاج الحربي، يهدف إلى تنفيذ بعض المشروعات التابعة لهيئة البريد والتي تتمثل في إنشاء وتطوير مكاتب البريد ومبان إدارية واستغلال المنشآت القائمة، وإعادة تأهيلها بالشكل الأمثل، حيث ستقوم بتنفيذ تلك الأعمال شركة المقاولات والإنشاءات التابعة للإنتاج الحربي.

وذكر السفير علاء يوسف أن السيسي أكد خلال الاجتماع على أهمية تكاتف جهود جميع أجهزة الدولة من أجل المساهمة في تنفيذ المشروعات الجارية والتي تستهدف توفير فرص العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المٌقدمة للمواطنين، وفي هذا الإطار وجَّه سيادته بالانتهاء من تطوير مكاتب البريد وفقاً للجدول الزمني المقرر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك