البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

محافظ القاهرة: افتتاح شارع الشواربي وتطوير كامل لـ "السبتية"

جلال سعيد محافظ القاهرة
جلال سعيد محافظ القاهرة

تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة اليوم الأحد، أعمال التطوير بشارعى شنن الجلاء والسبتية، والتى شملت رصف وتجديد أرصفة للشوارع ورفع كافة الإشغالات وإخلاء الأرصفة للمشاة، ورفع كفاءة الإنارة واضافة ابراج اضاءة حديثة بتقاطع شنن مع السبتية .

وأكد جلال أن تطوير شارع السبتية وشنن الجلاء يأتي ضمن خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة المحاور المؤدية من وسط المدينة إلى الكورنيش والتى كان يحتلها باعة الخردة، مشيرًا إلى أنه تم إلزام أصحاب المحلات والمخازن بالإلتزام بالأماكن المخصصة لهم ووضع مشغولاتهم داخل المحلات ولا يسمح قطعيًا بالتعدي على الأرصفة.

ووجه المحافظ اللواء ابراهيم عبد الهادى رئيس حي بولاق، بتكثيف الحملات الأمنية والمرورية على الشارعين، وعدم السماح بأى إشغالات على الأرصفة ، وكذلك تحديد الانتظار صف واحد على جانب واحد من الطريق، وتفعيل القانون بحزم ضد كل من يخالف ذلك .

كما انتقل المحافظ لتفقد أعمال التطوير بشارع الشواربى والمخصص للمشاة، والتى تشمل رفع كافة الإشغالات وتخصيص أماكن للمحلات وتجديد كامل للارضيات والارصفة والتشجير مع تزويده بمقاعد رخامية لرواد الشارع وإنارته بأحدث أساليب الإضاءة، مع إضافة بالوعات أمطار، وإعادة طلاء كافة العمارات التراثية وغير التراثية المطلة على الشارع .

ويأتى ذلك فى إطار مشروع تطوير منطقة القاهرة الخديوية واعادة احياء وسط المدينة .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك