البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

مصر تحصد فضية وبرونزيتين في بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو

التايكوندو - صورة
التايكوندو - صورة أرشيفية

حصدت مصر ميدالية فضية وميداليتين برونزيتين خلال فعاليات بطولة الأقصر الدولية للتايكوندو، المقامة خلال الفترة من 4 إلى 6 مارس الجاري بالصالة المغطاة للقوات المسلحة بمدينة طيبة شمالي محافظة الأقصر، بمشاركة 300 لاعب وإداري وحكم من 29 دولة.

وقال فرج العمري رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، في تصريح اليوم الأحد، إن الميدالية الفضية حصدها لاعب المنتخب الوطني سيف عيسى لوزن 74 كيلوجراما، بعد خسارته في المباراة النهائية أمام لاعب المنتخب الكوري كيم هون.

وأضاف أن لاعب المنتخب الوطني المؤهل للأولمبياد غفران ذكي حصل على ميدالية برونزية لوزن 68 كيلوجراما، بعد خسارته في دور الـ4 أمام لاعب المنتخب الأردني أحمد أبو جوش، فيما حصدت لاعبة نادي الشمس دينا عبدالحميد برونزية أخرى لوزن 53 كيلوجراما، بعد خسارتها في دور الـ4 أمام لاعبة المنتخب التونسي رحمة بن علي.

وأشار العمري إلى أن مستوى البطولة مرتفع، حيث إنها من البطولات المصنفة من قبل الاتحاد الدولي للعبة، والتي تمنح اللاعبين المشاركين فيها عدة نقاط تحسن من ترتيبهم الدولي، منوها بأن البطولة تشهد مشاركة 21 لاعبا من المؤهلين إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، من دول فرنسا وصربيا وبلجيكا وألمانيا وتونس والمغرب وهولندا وإسبانيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك